هل التوقف عن تناول كونكورد 25 يسبب اكتئابا شديدا

علم الصيدلة
أنثى، 45 سنة 9 February 2023 تم تعديله في 10 February 2023 758
مثل ارتجاف الجسم وألام الظهر و الرقبة و تهيؤات و شكراً لكم .

اجابات الاطباء

الدكتور آيه غالب جبر
10 February 2023 دكتور صيدله
يرافق التوقف المفاجئ عن الدواء أعراض جانبية، لذا يوصى بالتوقف التدريجي عن كونكور إلى حين إيقافه حسب توصيات الطبيب المشرف.... اقرأ المزيد
يرافق التوقف المفاجئ عن الدواء أعراض جانبية، لذا يوصى بالتوقف التدريجي عن كونكور إلى حين إيقافه حسب توصيات الطبيب المشرف. يتم تنزيل الجرعة كل ٣ إلى ٥ أيام حيث يمكن تقسيم الحبة، إلى حين الوصول لأقل جرعة ممكنة، ثم يؤخذ كل يوم بعد يوم ثم كل ٣ أيام ثم إيقافه.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 ارتفاع ضغط الدم الشرياني مقالات طبية
المباعدة بين الولادات أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية