مافائدة كريم أفوكوين

icon 23 أكتوبر 2015
icon 4468
مافائدة كريم أفوكوين
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يستخدم لتفتيح البقع السوداء والنمش وعلامات تقدم السن في البشرة 1 2015-10-24 12:43:03
الدكتور الصيدلاني محمد ابوزيد
الدكتور الصيدلاني محمد ابوزيد
دكتور صيدله
يستخدم لتفتيح البقع السوداء والنمش وعلامات تقدم السن في البشرة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بعلم الصيدلة

سؤال من أنثى سنة 24

في علم الصيدلة

هل يمكن استخدام الكريم للوجه والاكواع

نعم من الممكن.. إذا لم يكن هناك حمل أو رضاعة. يفضل استخدامه ليلا، ويوضع لمدة ربع لنصف ساعة على الوجه ويشطف بالماء، وإذا لاحظت احمرارا في الوجه أو شعورا بالحكة أو تقشيرا بسيطا بالجلد، فهذا طبيعي ومن الممكن حينها إيقافه لحين تحسن البشرة أو استخدامه بمعدل أقل . كما يوصى عدم التعرض مباشرة لأشعة الشمس واستخدام كريم جيد واق للشمس.

سؤال من أنثى سنة 21

في علم الصيدلة

كريم Whlte soft paraffln

هو مطري مما يعني أنه يساعد الجلد على الاحتفاظ بالرطوبة. يحتوي على البارافين الناعم الأبيض النقي يستخدم لعلاج أمراض الجلد الجافة بما في ذلك: الأكزيما (التهاب الجلد مع احمرار وجفاف وحكة). حكة كبار السن (الحكة والجفاف المصاحب لشيخوخة الجلد). السماك (الجلد الجاف المتقشر). ينتج الجلد الجاف عن نقص الماء في الطبقة الخارجية من خلايا الجلد المعروفة باسم الطبقة القرنية (الطبقة العليا من الجلد). عندما تصبح هذه الطبقة جافة ، تتشقق وتتقشر وتثير الحكة في بعض الأحيان. يعمل البارافين الأبيض الناعم كمطريات عند وضعه على الجلد. يشكل البارافين الأبيض الناعم طبقة دهنية على الجلد تساعد على منع الماء من التبخر من سطح الجلد ، خاصة عندما يكون الجلد رطبًا بالفعل بعد الاستحمام أو الاستحمام. لا تستخدم White soft parrafin: إذا كنت تعاني من حساسية (شديدة الحساسية) تجاه البارافين الأبيض الناعم أو أي من مكونات إذا كان ما سبق ينطبق عليك ، أو إذا لم تكن متأكدًا ، تحدث إلى طبيبك أو الصيدلي قبل استخدام الكريم. المحاذير والإحتياطات: لا تستخدم الكريم على الجلد المكسور ، مثل الجروح والآفات التي ينز منها الدم أو السوائل أو القيح. الحمل والرضاعة يمكن استخدام الكريم من قبل المرضى الحوامل أو المرضعات. للاستخدام الخارجي فقط. يجب أن يطبق فقط على الجلد. لتحقيق أقصى فائدة يجب استخدام الكريم بعد غسل الجلد. لا تفرط في الاستخدام لأن ذلك قد يجعل البشرة دهنية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه