كنت اتناول دواء اكنو للحبوب والان مر وثلاثة اشهر على اخر حبة تناولتها

علم الصيدلة
أنثى 22 December 2017 تم تعديله في 9 November 2021 10106
كنت اتناول دواء اكنو 30 للحبوب والان مر عام وثلاثة اشهر على اخر حبة تناولتها و انوي الحمل هل من الممكن ان يتضرر الجنين

اجابات الاطباء

الصيدلاني حسام بدوي
23 December 2017 صيدلاني
المفروض بعد شهر على الاقل من نهاية العلاج تقدري تحملي و كل ما زادت المدة كل ما كان الوضع امن... اقرأ المزيد
المفروض بعد شهر على الاقل من نهاية العلاج تقدري تحملي و كل ما زادت المدة كل ما كان الوضع امن على الجنين لذلك سنة و 3 شهور مدة جيدة جدا و تقدري تحملي و باذن الله تتم على خير
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 متلازمة بكاء (مواء) القط مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
أفضل طريقة لتناول الدواء مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية