دواء الديباكين لحالة الشحنات الكهربائية بالدماغ وحالات الاغماء المفاجئة . عندي اعراض جانبية من تناوله ماذا يحدث اذا اوقفت العلاج
الحالات :الام المعدة وضعف النظر تساقط الشعر
اجابات الاطباء
اذا أوقفت العلاج بشكل مفاجئ قد تصبح الحالة اسوء خصوصا حالات الاغماء التشنجية , راجع طبيبك . اقرأ المزيد
اذا أوقفت العلاج بشكل مفاجئ قد تصبح الحالة اسوء خصوصا حالات الاغماء التشنجية , راجع طبيبك .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.