خفقان بالقلب او رفة به بعد تناول البنادول

علم الصيدلة
أنثى 30 December 2017 تم تعديله في 9 November 2021 7893
خفقان بالقلب او رفة به بعد تناول البنادول

اجابات الاطباء

لا يد من معرفة ماإذا كان هناك مشاكل صحية أخرى، أو تم تناوله مع أدوية أخرى، أو تجاوز الجرعة المحددة. اقرأ المزيد
لا يد من معرفة ماإذا كان هناك مشاكل صحية أخرى، أو تم تناوله مع أدوية أخرى، أو تجاوز الجرعة المحددة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
اضرار الاكتئاب  والقلق على القلب مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
علاج خفقان القلب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية