بنتي سنين بتاخدابيكسيدون مللي شراب اتنسيرا جرام كبسول واغم عليه وقفت ا

علم الصيدلة
أنثى 2 October 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1686
بنتي 7سنين بتاخدابيكسيدون 100مللي شراب اتنسيرا 25جرام كبسول واغم عليه وقفت الكبسول وعاوزاوقف التاني ليه اضرارعليه وهي اخدت العلاج لمدةشهرواتفاده الاضرار ازي ياريت تردوعلياضروري

اجابات الاطباء

يجب ان يكون قطع العلاج بصوره تدريجيه وذلك بتقليل الجرعه تدريجيا وبالتالي تقلل ظهور اعراض انسحاب العلاج.. اقرأ المزيد
يجب ان يكون قطع العلاج بصوره تدريجيه وذلك بتقليل الجرعه تدريجيا وبالتالي تقلل ظهور اعراض انسحاب العلاج..
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية