الم بطن واستخدم ادويه نفسيه

علم الصيدلة
أنثى، 33 سنة 7 February 2022 تم تعديله في 13 February 2022 844
انااستخدم ادويه سوليان ٥٠ وديباكين٧٥٠ وبرستيك٥٠ وانديكاردين ١٠ وامتربتيلين نص حبه وعندي الم ببطني هل الادويه تسبب اللي اتسحدمها تسبب الم ممكن؟

اجابات الاطباء

د. هبه حسن
13 February 2022 صيدلاني
شفاك الله وعافاك ممكن ان تسبب هذه الأدوية اضطرابات في المعده وخصوصا في بداية تناولها يفضل ان تؤخذ بعد الأكل... اقرأ المزيد
شفاك الله وعافاك ممكن ان تسبب هذه الأدوية اضطرابات في المعده وخصوصا في بداية تناولها يفضل ان تؤخذ بعد الأكل ان امكن اما اذا كان ألم البطن نتيجة لوجود امساك فقد يكون مرتبط بال امتربتيلين ذا استمر ألم البطن فالرجوا مراجعة الطبيب لكتابة دواء يحمي المعده وخصوصا مع وجود تدخين فإن المعده تكون شديدة التاثر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية