انا عندي سوسه في اسناني وببلع مسكن بروفين وبسكن الالم كليا لكن اصبحت احس باعراض تاني برجفه وتنميل في الجسم وتسارع دقات قلبي .. هل شي طببعي ؟؟

علم الصيدلة
أنثى 26 April 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2147
انا عندي سوسه في اسناني وببلع مسكن بروفين وبسكن الالم كليا لكن اصبحت احس باعراض تاني برجفه وتنميل في الجسم وتسارع دقات قلبي .. هل شي طببعي ؟؟

اجابات الاطباء

تناولك للمسكن يخفي المشكلة ويجعلها غير مزعجه ولكن لا يقضي عليها وإنما تستمر بالتفاقم دون أن تشعر بذلك. الشعور بالالم... اقرأ المزيد
تناولك للمسكن يخفي المشكلة ويجعلها غير مزعجه ولكن لا يقضي عليها وإنما تستمر بالتفاقم دون أن تشعر بذلك. الشعور بالالم هو ردة فعل يظهرها يجسمك لتتنبه بوجود مشكلة ويجب معالجتها، لذلك راجع طبيب الاسنان باسرع وقت لاجراء ما يلزم. الاعراض التي ذكرتها ليس لها علاقه بتناوله البروفين وقد يكون لها سبب مرضي آخر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية