استخدم مسكن للألم (بروفين) حبتين في نفس الوقت مع العلم انها (٦٠٠) جرام للحبة و الان ايوجد الم في المعدة فما الحل !؟ ودمتم بخير
اجابات الاطباء
هذا طبيعى نتيجه هذه الجرعه العاليه نسبيا ولكن بفضل الله لا تستدعى لعمل اى شىء لان البروفين يؤخذ الى 3200... اقرأ المزيد
هذا طبيعى نتيجه هذه الجرعه العاليه نسبيا ولكن بفضل الله لا تستدعى لعمل اى شىء لان البروفين يؤخذ الى 3200 مج ولكن فى حالات حرجه مع تحمل الاثر السلبى (الم المعده) (الضرورات تبيح المحظورات) لذلك سيخف الالم من تلقاء نفسه ولا تكررى الامر ثانيه وانتبهى لاخذ المسكن بعد الاكل وعند اللزوم فقط بجرعه اقل وبشكل متقطع
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.