انا استخدم لبونكس ومستمر عليها فتره طويله وتناولتها بدون اي وصفه طبيه واستخدام لها لاجل النوم بس الحين لي 5 ايام ماستخدمتها وحاس بكل اضراها الجانبيه ارجوكم عطوني حل لتركها

علم الصيدلة
ذكر 6 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2711
انا استخدم لبونكس ومستمر عليها فتره طويله وتناولتها بدون اي وصفه طبيه واستخدام لها لاجل النوم بس الحين لي 5 ايام ماستخدمتها وحاس بكل اضراها الجانبيه ارجوكم عطوني حل لتركها

اجابات الاطباء

الصيدلاني احمد نبيل متولى
6 September 2015 صيدلاني
يجب التوقف تدريجيا لذلك اذهب الى طبيب نفسى وهو سيساعدك والحل بسيط باذن الله اقرأ المزيد
يجب التوقف تدريجيا لذلك اذهب الى طبيب نفسى وهو سيساعدك والحل بسيط باذن الله
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
استخدام حبوب منع الحمل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية