هل شرب دواء مغنيزيوم يسبب كترت التبول ليلا و

علم الصيدلة
أنثى 6 October 2017 تم تعديله في 9 November 2021 9821
السلام عليكم هل شرب دواء مغنيزيوم يسبب كترت التبول ليلا وشكرا

اجابات الاطباء

الصيدلاني نهاد احمد
11 October 2017 صيدلاني
على الاغلب انه المغنيسيوم يسبب اسهال هناك دراسات قليلة تقول انه في بعض الاحيان قد يؤثر المغنيسيوم على التبول ممكن... اقرأ المزيد
على الاغلب انه المغنيسيوم يسبب اسهال هناك دراسات قليلة تقول انه في بعض الاحيان قد يؤثر المغنيسيوم على التبول ممكن ان يزيده او يقلله لكن اغلب الدراسات لا تذكر كثرة التبول بسبب المغنيسيوم على الاغلب ان المغنيسيوم يسبب اسهال ولا علاقة له بكثرة التبول ليلا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية