اكتشفت اني حامل وقد تناولت دواء سيبروفلوكساسين عيار ٥٠٠ لمدة ٢٠ يوم تناولت ٤ علب من هذا الدواء ولم اعرف بأنني حامل ط هل هذا الدواء يعمل تشوهات للجنين

علم الصيدلة
أنثى 11 July 2018 تم تعديله في 20 June 2021 9124
اكتشفت اني حامل وقد تناولت دواء سيبروفلوكساسين عيار ٥٠٠ لمدة ٢٠ يوم تناولت ٤ علب من هذا الدواء ولم اعرف بأنني حامل ط هل هذا الدواء يعمل تشوهات للجنين

اجابات الاطباء

الدكتورة مي فياض
17 July 2018 صيدلاني

لا يوجد أي دليل على أن السيبروفلوكساسين أنه يسبب تشوه الجنين، لكن أنصحك بمراجعة طبيب\طبيبة نسائية لتقييم الوضع بشكل أفضل،... اقرأ المزيد

لا يوجد أي دليل على أن السيبروفلوكساسين أنه يسبب تشوه الجنين، لكن أنصحك بمراجعة طبيب\طبيبة نسائية لتقييم الوضع بشكل أفضل، سلامتك!

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية