اعطتني الطبيبة ميتفورال ٨٥٠ لانقاص الوزن ولكن ظهرت قروح فموية كثيرة ومؤلمة هل هو السبب علما اني لست مريضة سكري

علم الصيدلة
أنثى، 32 سنة 8 April 2019 تم تعديله في 9 November 2021 3531
اعطتني الطبيبة ميتفورال ٨٥٠ لانقاص الوزن ولكن ظهرت قروح فموية كثيرة ومؤلمة هل هو السبب علما اني لست مريضة سكري

اجابات الاطباء

الصيدلاني محمود ثابت
9 April 2019 صيدلاني
لا توجد علاقة بهذا الدواء و لكن قد تكون نسبة السكر مرتفعة و في الاغلب هذة قرح فطريات و بجب... اقرأ المزيد
لا توجد علاقة بهذا الدواء و لكن قد تكون نسبة السكر مرتفعة و في الاغلب هذة قرح فطريات و بجب علاجها بعد فحص طبي للحالة و ضبط مستوي السكر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الطبيعة و السرطان مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية