اشهر وانا اتناول اميلودبين و ايام اصيبت قدمي بورم واخذ يزداد فماهو افض

علم الصيدلة
ذكر 17 February 2014 تم تعديله في 9 November 2021 2559
منذ اشهر وانا اتناول اميلودبين 5 .ومنذ ايام اصيبت قدمي بورم واخذ يزداد .فماهو افضل بديل عن اميلودبين .لكي اتوقف عن تناول اميلودبين؟

اجابات الاطباء

الصيدلانية شذى هاني البيك
19 February 2014 صيدلاني
يجب عليك استشارة طبيبك المعالج في هذه الحالة فقد يخفض لك الجرعة او يعطيك دواء اخر حسب قراءات الضغط عندك... اقرأ المزيد
يجب عليك استشارة طبيبك المعالج في هذه الحالة فقد يخفض لك الجرعة او يعطيك دواء اخر حسب قراءات الضغط عندك وحالتك الصحية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية