اخذت تحميلة فولتارين ولكن بعد ربع ساعة دخلت للحمام فوجدت شي لونه ابيض هل خرج كله ام امتص منه..هل في داعي اخد تحميلة اخرى؟

علم الصيدلة
أنثى 15 April 2017 تم تعديله في 21 October 2021 13375
اخذت تحميلة فولتارين ولكن بعد ربع ساعة دخلت للحمام فوجدت شي لونه ابيض هل خرج كله ام امتص منه..هل في داعي اخد تحميلة اخرى؟

اجابات الاطباء

الصيدلاني محمد موسى
17 April 2017 صيدلاني
الامتصاص الكامل يحدث بعد الذوبان الكلي للتحميلة داخل المستقيم ،،،، يلزمك اخذ تحميلة اخرى اقرأ المزيد
الامتصاص الكامل يحدث بعد الذوبان الكلي للتحميلة داخل المستقيم ،،،، يلزمك اخذ تحميلة اخرى
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
معلومات حول تجميل الجفن مقالات طبية
مشروبات البريبايوتيك فوائدها واضرارها أخبار طبية
أضرار فول الصويا مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية