فيتامين للشعر ماياثر على الكلى

علم الصيدلة
أنثى، 35 سنة 10 May 2020 تم تعديله في 9 November 2021 1765
ابي فيتامين للشعر يطلع شعر بالفراغات ويحافظ على الشعر الموجود وبنفس الوقت يكون العلاج مايأثر على الكلى ولا يسبب الم فيها لاني اخذت فيتامين للشعر من قبل وسبب لي الم في الكلى!

اجابات الاطباء

د. محمود حسيني
11 May 2020 دكتور صيدله

الأفضل مراجعة الطبيب للمعاين ومعلافة الاسباب وتحديد العلاج بناء عالنتائج

اقرأ المزيد

الأفضل مراجعة الطبيب للمعاين ومعلافة الاسباب وتحديد العلاج بناء عالنتائج

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية