انا لدي خراج تحت الضرس واشعر بالم مع تغير لون الضرس هل يوثر على الاسنان اذا تاخرت في علاجه

طب الأسنان
سؤال من غير معروف 29 March 2018 تم تعديله في 9 November 2021 2223
انا لدي خراج تحت الضرس واشعر بالم مع تغير لون الضرس هل يوثر على الاسنان اذا تاخرت في علاجه

اجابات الاطباء

د. اماني العساف
30 March 2018 طب اسنان
‏لا يؤثر على الأسنان فحسب وإنما يؤثر أيضا على ‏عظم الفك و صحة الإنسان بشكل عام بسبب انتقال البكتيريا عبر... اقرأ المزيد
‏لا يؤثر على الأسنان فحسب وإنما يؤثر أيضا على ‏عظم الفك و صحة الإنسان بشكل عام بسبب انتقال البكتيريا عبر الدورة الدموية إلى أعضاء أخرى من الجسم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
علاج حبوب تحت الجلد مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية