ما هو المكان المناسب لحقن الديكا دورابولين في الجسم ( اي العضلات المناسبة للحقن)

icon 22 يونيو 2016
icon 5917
ما هو المكان المناسب لحقن الديكا دورابولين في الجسم ( اي العضلات المناسبة للحقن)
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لأا ننصح باخذ هذه الابر الا بمشوره الطبيب لما لها من مخاطر مستقبليه والطبيب يحدد مكان الاعطاء 0 2016-06-25 09:58:28
أ.د يوسف حرز الله
أ.د يوسف حرز الله
طب عام
لأا ننصح باخذ هذه الابر الا بمشوره الطبيب لما لها من مخاطر مستقبليه والطبيب يحدد مكان الاعطاء
ممكن اخذها في اي عضله و يستحسن العضلات المخططه الطوليه و الكبيره 0 2016-06-23 14:23:15
الدكتور احمد اسعد انور
الدكتور احمد اسعد انور
طب عام
ممكن اخذها في اي عضله و يستحسن العضلات المخططه الطوليه و الكبيره

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

هل بالفعل كثرة اخذ المضادات الحيوية تضعف من مناعة الجسم ويصبح لا يستجيب لهذا الادوية في حالة انها تضعف المناعة...

نعم بالفعل تناول المضادات الحيوية بكثرة وعشوائية ودون أخذ رأي الطبيب يضعف مناعة الجسم لأنه في حال تناول المضادات الحيوية فإن وسائل الدفاع الطبيعية في الجسم تتوقف عن العملوتضعف فوّعتها وتصبح غير قادرة على مقاومة الجراثيم،ولهذا لا يجوز تناول المضادات الحيوية بدون أمر الطبيب.وما يقوي مناعة الجسم هي التغذية المتوازنة التي تحتوي على جميع العناصر الغذائية وهي البروتينات والدهنيات والسكريات والفيتمينات والأملاح المعدنية ، وهذه توجد في اللحوم والحليب والفواكه الطازجة والخضروات الخضراء وعسل النحل النقي وليس المصنع أو المغشوش، والمربيات والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

اني لاعب كمال اجسام وناوي اخذ هرمون التستستيرون بوربينات لغرض زياده الكتله والوزن وبعد الاستعمال اعمل دوره تنزيل الهرمون ممكن...

زيادة الهرمونات الذكورية عن معدلاتها الطبيعية بالجسم لها مخاطر كبري والافضل تجنبها ولا يمكن التنبؤ بعدم امكانية حدوثها

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

اناCM170 ووزني 70ك وامارس رفع الاثقال وممارسة الجري لمدة متوسطة واريد ان اعرف هل المكملات الغذائية البروتين الذي هو عبارة...

البروتين بجميع انواعه هو عبارة عن مكمل غذائي مركز وهو تعويض لما يقوم الجسم به من هدم البروتين في الرياضه ضرره ياتي بحسب وظائف الكبد والكلى فاذا كانتا سليمتين وكنت من لاعبي الرياضة اللتي تعمل على حرق كالوري وانتاج الطاقه فهي ضرورية وذلك لتجنب تلف العضلات

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

ما هو العلاج المناسب لشد البطن و القضاء على الترهلات؟

علاج البطن الكبير: تمارين تزيل الترهلات واهمها انك تنامي على ظهرك و ترفعي رجلك و تتحركي زي العجلة او تُقرِّبي الركبتين جهة البطن وتبعديهم والرجلين جنب بعض، او حزام الساونا، أو حزام الشد الأندونيسي أو حتى ربط الوسط بزنار عريض ومشدود شوية ،وهذه وصفةجيدة تشد الترهلات وهي انك تحضري كوب لسان البحر وهي عشبة هشة توجد عند العطار إطحنيها وضعي عليها كوب خل تفاح ستلاحظين فوران بسيط ،أتركي البرطمان لمدة اسبوع ،وبعدين إدهني كل يوم وستحصلين على نتيجة جيدة.

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

ما هو الوقت الصحيح لقياس الوزن؟ وهل الملابس تزيد الوزن على الميزان؟ وأود الاستفسار كيف اعرف وزني في الميزان عند...

بشكل عام لا يوجد وقت محدد لقياس الوزن يمكن القول أنه أفضل وقت، وينصح باختيار وقت محدد من اليوم لقياس الوزن بشكل دوري وعدم قياس الوزن في أوقات مختلفة، لضمان توفر نفس العوامل، مثل وقت الوجبات الغذائية والنشاط البدني.

 

يجدر الذكر أنه على الرغم من عدم وجود وقت محدد لقياس الوزن، ولكن ينصح العديد من الأطباء بقياس الوزن في الصباح الباكر بعد الاستيقاظ من النوم ودخول الحمام، لأن الوزن في هذا الوقت لن يتأثر بوجبة الإفطار أو بالنشاط البدني للشخص.

 

بالنسبة لسؤالك حول تسبب الملابس في زيادة الوزن فبالتأكيد تزيد الملابس من الوزن الظاهر على الميزان، وعلى سبيل المثال فإن الملابس الشتوية أثقل وزنًا من الملابس الصيفية، أما حول كيفية معرفة الوزن من على الميزان الذي يقيس بوحدة الباوند فإنه يتم تحويل الوحدة إلى كيلوغرام من خلال المعادلة الآتية:

  • القيمة بالكيلو تساوي الوزن بالباوند مضروب في 0.4545

يتسائل بعض الأشخاص أيضًا حول كيف أعرف وزني عن طريق الجوال؟ وفي الحقيقة لا يوجد حتى الآن طريقة لقياس الوزن عن طريق الجوال دون وجود جهاز آخر مساعد للوقوف عليه لقياس الوزن.

 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه