لدي يبوسة ومع كل وجبة اخذ ملين فارولاكس واذا شربت الحليب او اكلت البقل

صحة عامة
ذكر 27 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 5642
لدي يبوسة ومع كل.وجبة اخذ ملين فارولاكس واذا شربت الحليب او اكلت البقلاو قمت بعمل او تفكير يبقى جسمي مشدود واصبح كاني لا أحس وشارد الذهن وخايف وأحس بالعجز

اجابات الاطباء

إستخدام الملينات بإستمرار ..قد يؤدي إلى خمول في حركة الأمعاء وبالتالي قد يؤدي إلى حدوث الإمساك مجددا حينما تتوقف من... اقرأ المزيد
إستخدام الملينات بإستمرار ..قد يؤدي إلى خمول في حركة الأمعاء وبالتالي قد يؤدي إلى حدوث الإمساك مجددا حينما تتوقف من إستخدام الملينات..أنصحك بالإكثار من شرب الماء ومن الألياف الغذائية كالخضروات الورقية والفواكه..وتجنب المواد المنبهة ..وعمل رياضة يوميا كالمشي فهذه الامور اثبتت انها تساعد في حل مشكلة الامساك..
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية