شعرى يتساقط بالرغم من تجربة انواع كثيرة من العلاج ودم الدورة اصبح اقل فى الكمية وعدد الايام واصبحت انفعل بسرعة واعانى من الضيق والخنقة معظم الاوقات ولا استطيع الشعور بالسعادة

صحة عامة
أنثى، 30 سنة 1 September 2018 تم تعديله في 9 November 2021 3353
شعرى يتساقط بالرغم من تجربة انواع كثيرة من العلاج ودم الدورة اصبح اقل فى الكمية وعدد الايام واصبحت انفعل بسرعة واعانى من الضيق والخنقة معظم الاوقات ولا استطيع الشعور بالسعادة

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية