بعد عشرة ايام من فقدي لجنيني في السهر الرابع و عملية التنظيف اص الم شد

صحة المرأة
أنثى 23 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1094
بعد عشرة ايام من فقدي لجنيني في السهر الرابع و عملية التنظيف اصابني الم شديدفي يدي االيمنى قال الطبيب ربما دخلني برد اعطاني دواء و مسكن و اليوم هو الرابع من العلاج استيقضت على الن و حرقان في يدي و ايضا في قدمي الم و حريق كبير انا خاءفة ماذا يحدث ل

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
معلومات عامة حول قشرة الرأس مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
عشرة أطعمة مفيدة لقلبك مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية