سؤال من أنثى سنة

صحة المرأة

اعاني من الم مثل الم الدورة عل خفيف مع العلم اني اجتزت مرحلة التبويض و

icon تم إنشاؤها في 5 يونيو 2015
icon تم تعديله في 5 نوفمبر 2021
icon 5572
سلام اعاني من الم مثل الم الدورة عل خفيف مع العلم اني اجتزت مرحلة التبويض وانا احاول الحمل باربعة ايام هل ممكن فيه حمل ؟

إجابات الأطباء على السؤال

لايمكن التشخيص قبل أسبوعين من زمن التبويض ،،،ولا ينفى وجود الحمل عليك الانتظار ،،، بما انه الم خفيف فيكى تستحمليه،،، 1 2015-06-08T15:46:37+00:00 2015-06-08T15:46:37+00:00
لايمكن التشخيص قبل أسبوعين من زمن التبويض ،،،ولا ينفى وجود الحمل عليك الانتظار ،،، بما انه الم خفيف فيكى تستحمليه،،، اقرأ المزيد
لايمكن التشخيص قبل أسبوعين من زمن التبويض ،،،ولا ينفى وجود الحمل عليك الانتظار ،،، بما انه الم خفيف فيكى تستحمليه،،،
لا يمكن تشخيص الحمل في هذه الفترة ، أفترض أنك لا تستعملين منشطات للتبويض. هناك أسباب كثيرة للألم أسفل البطن ، ولكن الألم الخفيف شائع وسوف ينقضي بدون الحاجة إلي مسكنات . رجاء عند تكرار الألم أو استمرارة لمدة طويلة عليكي إجراء فحص للحوض بجهاز الموجات فوق الصوتية 1 2015-06-08T15:42:05+00:00 2015-06-08T15:42:05+00:00
لا يمكن تشخيص الحمل في هذه الفترة ، أفترض أنك لا تستعملين منشطات للتبويض. هناك أسباب كثيرة للألم أسفل البطن... اقرأ المزيد
لا يمكن تشخيص الحمل في هذه الفترة ، أفترض أنك لا تستعملين منشطات للتبويض. هناك أسباب كثيرة للألم أسفل البطن ، ولكن الألم الخفيف شائع وسوف ينقضي بدون الحاجة إلي مسكنات . رجاء عند تكرار الألم أو استمرارة لمدة طويلة عليكي إجراء فحص للحوض بجهاز الموجات فوق الصوتية

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة المرأة

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص