هل يكشف عن الشذوذ في الجيش من الشرج ام من القضيب و الصفن وما هي علاماتها و كيفيه علاجها ارجوكم لاني كل يوم لا استطيع ان استمتع و اضحك فيه و شكرا .

icon 9 فبراير 2016
icon 1725
هل يكشف عن الشذوذ في الجيش من الشرج ام من القضيب و الصفن وما هي علاماتها و كيفيه علاجها ارجوكم لاني كل يوم لا استطيع ان استمتع و اضحك فيه و شكرا .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

فحص الجيش يتم لفتحة الشرج، والغالب أنها تكون متوسعة لذى ممارسي الجنس الشرجي، ويمكن تضييق الفتحة بممارسة تمارين كيغل لفترة طويلة، كما في القاموس. 0 2016-02-11 10:01:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
فحص الجيش يتم لفتحة الشرج، والغالب أنها تكون متوسعة لذى ممارسي الجنس الشرجي، ويمكن تضييق الفتحة بممارسة تمارين كيغل لفترة طويلة، كما في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم، عند القذف خرجت عدة كتل تشبه gel مع المني،وأصبح اننتصابي ضعيف، ما هي المشكلة؟ و هل يجب ان...

تخثر هو العملية التي من خلالها كتل المنويات معا. عندما تتجمعت الخلايا المنوية معا، فإنها لا يمكن السباحة بشكل صحيح مما يصعب وصولها إلى البويضة. الرجال الذين يعانون من نقص فيتامين C هم أكثر عرضة للإصابة بتراص المنويات، وتناول فيتامين C يمكن منع ذلك. وهذا يسمح للمنويات الصحية على السباحة إلى البويضة. نقص فيتامين C تبين أنه يساهم في انخفاض عدد المنويات وانخفاض حركيتها . مثل تراص المنويات، وانخفاض عدد المنويةاتالحركة يمنع من التحرك بشكل صحيح. قد تسبح الخلايا المنوية في الأوساط ببساطة بدلا من خلال عنق الرحم المني والسوائل إلى البويضة المنتظرة .للعلاج يجب شرب كميات كبيرة من المياه باستمرار.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا ذكر 199 سنة اعاني من التهاب مفاصل و تصلب عصب وركي منذ مدة غير محددة و لكني اعتقد انها...

لا يمكن عمل يء قبل التشخيص الدقيق لحالتك!! وتبدأ بزيارة اختصاصي مسالك بولية للفحص العام والتشخيص العام لجميع الجسم ومنها فص الغدد والهرمونات والمنويات وتقييم الحالة، ثم نتحدث في العلاج.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا في الحقيقة اعني من انتفاخ الثدي عمري الان 21 بدا لي في سنة 14 و انا اعني منه هل...

ينتج : -عدم توازن مستوى هرمونات الرجل على شكل ارتفاع في نسبة الاستروجين(الهرمون الانثوي) الى التيستوستيرون (الهرمون الذكري). -عندما يعاني منها الاطفال الرضع او عند البلوغ لا تعد مشكلة لانها في العادة تختفي دون اي علاج و هذه تدعى تثدي الرجل الفيسيولوجية. -سوء التغذية و من ثم اعادة التغذية بشكل جيد قد يهيء بيئة هرمونية ممتازة لتثدي الرجل. -اضطرابات الاعضاء التناسلية عند الرجل قد يكون سببها مشاكل وراثية, او عدوى, او رضح, او قلة في تروية الدم, او سرطان الخصية. - من المسببات الاخرى الفشل الكلوي المزمن, فرط الدرقية.راجع تثدي الرجل. -ايضا قد تظهر كعرض جانبي لبعض الادوية مثل: -سبايرونول

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

اعاني من ضعف في الانتصاب مع سرعة القذف,خصيتي صغيرتين .بعض الاحيان احس بحرارة تحت الخصية و بالقرب من فتحة الشرج...

ربما كنت تعاني من التهابات غدة البروستات والعلاج يتم بواسطة المضادات الحيويه للحكم علو وضع الخصيتين لا بد من عمل تحليل للسائل المنوي والذي يعطي معلومات كامله عن الوضع بشكل عام

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه