ما هي الطرق المتبعة لعلاج سرعة القذف عند الرجال ؟ و اذا كان الرجل احيانآ يقذف بسرعة قبل تمام الانتصا كيف نعالج هذه المشكلة ايضآ؟

icon 24 أغسطس 2015
icon 2331
ما هي الطرق المتبعة لعلاج سرعة القذف عند الرجال ؟ و اذا كان الرجل احيانآ يقذف بسرعة قبل تمام الانتصا كيف نعالج هذه المشكلة ايضآ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين أما القذف السريع قبل الانتصاب فبحتاجة لتقليل الإثارة الجنسية وتجنبها قدر الإمكان وقد تفيدك تمارين كيغل في تقوية عضلات الحوض. 1 2015-08-26 07:10:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين أما القذف السريع قبل الانتصاب فبحتاجة لتقليل الإثارة الجنسية وتجنبها قدر الإمكان وقد تفيدك تمارين كيغل في تقوية عضلات الحوض.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

مشكلتي انني اعاني من قلة السائل المنوي وضغف القذف مع انني كنت من قبل ان أغترب عن اهلي طبيعيا واصبح...

عليك استعادة نشاطك ولياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم ما المدة الطبيعية لخروج المني منذ لحظة الايلاج وهل تزداد بعد تاني مرة وماهي المدة نفسها اذا كان...

مدة خروج المني لا تتعدى دقائق قليلة (٢-٣) دقائق، وتزيد في المرة الثانية وهكذا. وعند ممارسي العادة السرية تقصر المدة، نظراً لتعود القضيب على الإثارة. ولذلك لإطالة الجماع يستحسن تأخير الإيلاج وإطالة المداعبة ليزيد الاستمتاع.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

عند الجماع وبعد الإنزال أعاني عند الرغبة بعمل جماع آخر حيث أن العضو لا ينتصب هل هناك مساعدة

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم، عند القذف خرجت عدة كتل تشبه gel مع المني،وأصبح اننتصابي ضعيف، ما هي المشكلة؟ و هل يجب ان...

تخثر هو العملية التي من خلالها كتل المنويات معا. عندما تتجمعت الخلايا المنوية معا، فإنها لا يمكن السباحة بشكل صحيح مما يصعب وصولها إلى البويضة. الرجال الذين يعانون من نقص فيتامين C هم أكثر عرضة للإصابة بتراص المنويات، وتناول فيتامين C يمكن منع ذلك. وهذا يسمح للمنويات الصحية على السباحة إلى البويضة. نقص فيتامين C تبين أنه يساهم في انخفاض عدد المنويات وانخفاض حركيتها . مثل تراص المنويات، وانخفاض عدد المنويةاتالحركة يمنع من التحرك بشكل صحيح. قد تسبح الخلايا المنوية في الأوساط ببساطة بدلا من خلال عنق الرحم المني والسوائل إلى البويضة المنتظرة .للعلاج يجب شرب كميات كبيرة من المياه باستمرار.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

هل الافراط في ممارسة العادة السرية قبل الزواج يؤدي الى التاخر في القذف لدرجة التعب و الارهاق اثناء الجماع او...

يعاني الأشخاص كثيرو الاستمناء من مشاكل نفسية وعضوية مع مرور الوقت.العادة السرية عند الشباب الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! ومدى الخطورة يتمد على تعامل الشخص مع الموضوع، فتزيد الأعراض في حال الشعور بالذنب وفي حالة عدم التوازن النفسي. يجب التعامل مع العادة السرية كشر من الماضي يجب نسيانها وعدم تذكره على أنها مشكلة بل تجاوزها وعدم التفكير بها.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

اكثر من اسبوع وقضيبي لا ينتصب حتى مع الاثارة لست متزوج عمري ٢٠ ماهي الجهة المختصة ؟ والتحاليل اللازمة؟ وسيب...

إن عدم القدرة على الانتصاب أو الحفاظ عليه بما يكفي لممارسة النشاط الجنسي يعرف باسم ضعف الانتصاب. ولمعرفة السبب والعلاج يجب مراجعة طبيب مختص بالجهاز البولي والتناسلي حيث قد يعود ضعف الانتصاب لأحد الأسباب التالية:

  • أمراض القلب والأوعية الدموية.
  • مرض السكري.
  • ارتفاع ضغط الدم.
  • السمنة.
  • اضطرابات هرمونية مثل هرمونات الغدة الدرقية و التستوستيرون.
  • وجود مشاكل في القضيب.
  • التدخين أو تناول الكحول والمخدرات.
  • تناول أدوية معينة أو علاج معين.
  • المشاكل النفسية مثل الاكتئاب والتوتر والقلق.

للمزيد: كيف تتغلب على مشكلة ضعف الانتصاب؟

المرجع: What's to know about erectile dysfunction?

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه