عليم انا كنت امارس العادة السرية وعندما اقذف يكون لزن السائل شفاف ويكو

عليم انا كنت امارس العادة السرية وعندما اقذف يكون لزن السائل شفاف ويكو
icon 5 يونيو 2015
icon 1920
السلام عليم انا كنت امارس العادة السرية وعندما اقذف يكون لزن السائل شفاف ويكون خفيف جدا شبه الماء ماذا افعل مع العلم انا سنة 16 سنة وشكرا لكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما لم تبلغ بعد!! والأفضل التوقف عن العادة شهر منرالزمان ، فإن تحسنت أحوالك فخير، أما إذا لمك تتحسن فعليك مراجعةج اختصاصي مسالك بولية وعمل فحص الهرمونات للتأكد من صحتك الجنسية. 0 2015-06-05 07:27:11
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما لم تبلغ بعد!! والأفضل التوقف عن العادة شهر منرالزمان ، فإن تحسنت أحوالك فخير، أما إذا لمك تتحسن فعليك مراجعةج اختصاصي مسالك بولية وعمل فحص الهرمونات للتأكد من صحتك الجنسية.

تعليقات الزائرين

Sobhi Sobhi

السلام عليكم انا بالغ وعمري ٢٧ لا اعلم ان كانت هذا الشيئ مشكلة او لا ،،السائل المنوي لدي شفاف يميل للبياض شيئ بسيط جداا وشبيه للماء وانا الان اريد ان اتزوج هل هذا يأثر على الانجاب ؟؟؟؟

icon 10 يونيو 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا ولد عمري 14 سنة وامارس العادة السرية من وقت للاخر 2 في الاسبوع وعندما امارسها يخرج احيانا سائل ابيض...

تختلف علامات و اعراض البلوغ باختلاف الجنس على النحو التالي : - نمو الثدي عند الفتيات و هو عادة ما يكون من اول علامات البلوغ وقد يرافقه الألم في بعض الحالات . - نضوج الخصيتين ثم نمو القضيب و قذف السائل المنوي أثناء النوم او الصحوة . - نمو الشعر وزيادة قتامته في منطقة تحت الابط او المناطق المحيطة بالاعضاء التناسلية وقد يظهر على الوجه, اليدين و الساقين . - ظهو البثورالجلدية كمؤشر على التغيرات الهرمونية المرافقة للبلوغ . - بدء الطمث او الحيض عند الفتيات . - خشونة الصوت عند الذكور .

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا عمري ١٥ سنة كنت امارس عادة السرية منذ كان عمري ١٢ سنة الان تركتها وانا عندي ضعف الانتصاب لأكني...

عادي ، بركات العادة السرية! عليك تقليل العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا عمري ١٨ ومل علامات البلوغ ظهرت عندي ما عدا السائل المنوي ؟؟ لم اقذف حتا اليوم علما اني مدخن...

السمنة والتدخين عاملان مثبطان لانتاج المنويات، عليك التوقف عن التدخين ، وممرسة الرياضة وتنزيل الوزن، ثم عمل فحص للهرمونات، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم .. انا امارس العادة السريه من 5 سنين . ابلغ من العمر 19 عام قد لاحظت قصر في...

هذا ليس من العادة بل من قلة اللياقة البدنية وقلة ممارسة الرياضة وقلة التغذية المتوازنة، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه