القضيب كان بالشكل الطبيعي ولكن اصبح منتفخا هل هاذا الانتفاخ سوف يزول و

القضيب كان بالشكل الطبيعي ولكن اصبح منتفخا هل هاذا الانتفاخ سوف يزول و
icon 12 مايو 2016
icon 854
السلام عليكم القضيب كان بالشكل الطبيعي ولكن اصبح منتفخا هل هاذا الانتفاخ سوف يزول وكيف يمكن ازالته وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا أعرف سبب الانتفاخ للحكم عليه!! راجع اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي وتحديد السبب قبل العلاج!! 0 2016-05-13 07:52:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا أعرف سبب الانتفاخ للحكم عليه!! راجع اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي وتحديد السبب قبل العلاج!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

كيف يمكن ان اتخلص من كبر الحلمة علما ان الحلمة محاطة بكتله لااعرف ماهي بيضاء ؟ قالو لي البعض ان...

يتم التركيز في العلاج على السبب الذي أدى إلى هذا التثدي. وفي حال التثدي الأصلي أو في حال فشل العلاج الطبي، من المحتم إجراء الجراحة وهي علاج يقضي بشفط الدهون على درجات مختلفة وقد تكون عملية الشفط هذه مصحوبة أو غير مصحوبة ببتر للغدد. في حال التثدي المشحم الصافي، تكون عملية شفط الدهون كافية وتكون الندوب قليلة جداً. وحسب حجم التضخم الغددي والدهني، تكون الندبة إما نصفية تحيط اللعوة ومنخفضة (أي تقع في النصف الأسفل من اللعوة) أو تحيط اللعوة ( أي كل دائرة اللعوة) كما قد تحيط اللعوة وتمتد عمودياً أو حتى أفقياً في منطقة ما تحت الثدي. راجع تثدي الرجل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم أنا صبي (مراهق) أبلغ من العمر 14 سنه ،، أشكو من زيادة حجم الثدي لدي ،، فهل هذا...

حالة تحدث في الذكر حيث تتطور وتكبر الغدة الثديية. وقد يكون هناك إفراز للحليب في أحد الثديين، أو كلاهما. ويجب التفريق بين تثدي حقيقي؛ حيث تكبر أنسجة غدة الثدي، وغير حقيقي؛ الذي يحدث نتيجة تجمع الشحم فب السمنة. ويوجد في نصف الأطفال تحت سن المراهقة تثدي غير حقيقي يزول مع النمو.راجع تثدي الرجل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم، عند القذف خرجت عدة كتل تشبه gel مع المني،وأصبح اننتصابي ضعيف، ما هي المشكلة؟ و هل يجب ان...

تخثر هو العملية التي من خلالها كتل المنويات معا. عندما تتجمعت الخلايا المنوية معا، فإنها لا يمكن السباحة بشكل صحيح مما يصعب وصولها إلى البويضة. الرجال الذين يعانون من نقص فيتامين C هم أكثر عرضة للإصابة بتراص المنويات، وتناول فيتامين C يمكن منع ذلك. وهذا يسمح للمنويات الصحية على السباحة إلى البويضة. نقص فيتامين C تبين أنه يساهم في انخفاض عدد المنويات وانخفاض حركيتها . مثل تراص المنويات، وانخفاض عدد المنويةاتالحركة يمنع من التحرك بشكل صحيح. قد تسبح الخلايا المنوية في الأوساط ببساطة بدلا من خلال عنق الرحم المني والسوائل إلى البويضة المنتظرة .للعلاج يجب شرب كميات كبيرة من المياه باستمرار.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

هل ممكن ان تشرحولي كيف تتم تمارين الجيلق و ماهي المدة التي يتغير فيها حجم القضيب بشكل ملحوظ ؟

يجب أن تعلم أن هذه الطريقة لا تعطي نتائج في يوم و ليلة و لكن إذا طبقت بصورة صحيحة النتائج تظهر بعد خمسة أسابيع بصورة طفيفة و لكن بعد 6 أشهر يكون التغير ملحوظ و تسمى هذه الطريقة بالاستحلاب أو عملية الحلب. ولا يتسع المجال لشرحها هنا، نظراً لكثرة الشرح.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

اشعر منذ اسبوع بضعف في سماكة القضيب الاول كان مثل الحديد الان عندما اضغط علية بقوة اشعر بضعف بي 10%...

اترك العادة السرية وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه