حجم الغضيب كان اكبر وبعد فترة اصبح صغير

حجم الغضيب كان اكبر وبعد فترة اصبح صغير
icon 14 فبراير 2016
icon 1276
السلام عليكم حجم الغضيب،كان اكبر وبعد فترة اصبح صغير
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

سيعود لحاله عند الانتصاب ، ويجب ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 0 2016-02-15 10:49:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
سيعود لحاله عند الانتصاب ، ويجب ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انه طوول قضيبي 8 (سم)ونص عند النتصاب هل هاذه عادي

الطول العادي من ٨-١٨ سم، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم شادكتور الرجاء ساعدني مشكلتي بالقضيب عمري 16 القضيب قصير وقبل الأنتصاب شكله مو زابط وبعدين يطلع عليه شعر...

الطول العادي من ٨-١٨ سم، وقبل الانتصاب شكله لا يهم، والشعر ليس مشكلة، أما الحبة فربما كانت بحاجة لمعاينة من اختصاصي طبيب للتشخيص الدقيق والعلاج.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا عمري 17 كبر الثدي عندي علما ان قضيبي صغير ماهيه طريقه علاجها

إن كبر حجم الثدي أو تورم أنسجة الثدي عند الرجال يعرف باسم تثدي الرجل وتحدث هذه الحالة بعد حوالي سنتين من البلوغ نتيجة للاضطرابات الهرمونية، تناول أدوية معينة، السمنة، وجود ورم في الخصيتين أو في الغدة الكظرية، قصور الغدد التناسلية، وجود مشاكل في الكلى أو في الكبد، أو اضطرابات الغدة الدرقية وغيرها الكثير من الأسباب. ويجب أن تتم زيارة الطبيب لعمل تحاليل لبعض الهرمونات وبعض الفحوصات اللازمة لتحديد السبب وعلاج السبب إن وجد، مع العلم أنه في أغلب الأحيان لا تحتاج الحالة إلى العلاج بل تقل من تلقاء نفسها مع مرور الوقت في حال عدم وجود سبب محدد لها يستلزم العلاج المناسب.

أما بالنسبة لحجم القضيب فإن الحجم الطبيعي يتراوح بين 13-16 سم وقد يختلف نتيجة لبعض العوامل الجينية، أو الأسباب الهرمونية وغيرها من الأسباب ويمكن تجربة الطرق التالية قبل اللجوء إلى عملية جراحية لتكبير القضيب:

  • التخلص من الوزن الزائد.
  • تناول الحبوب واستخدام المستحضرات الموضعية التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن والأعشاب والهرمونات على الرغم أنه لم تثبت أي دراسات فاعلية هذه المنتجات.
  • استخدام مضخات القضيب ولكن يجب مراعاة تجنب فرط الاستخدام لأنها قد تؤدي إلى تلف الأنسجة في القضيب وضعف الانتصاب.
  • وضع وزن أو إطار تمديد صغير يعمل على تكبير القضيب.
  • تمارين الشد والتي تشمل سحب القضيب بشكل متكرر باستخدام إصبع السبابة والإبهام.

للمزيد:

المرجع:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه