ماهو الاكل وكيف يمكن للزوجتي ان تحمل بدكور يعني ولد

ماهو الاكل وكيف يمكن للزوجتي ان تحمل بدكور يعني ولد
icon 26 فبراير 2016
icon 560
السلام عليكم ماهو الاكل وكيف يمكن للزوجتي ان تحمل بدكور يعني ولد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

على الرغم مما يكتب في هذا الموضوع.........فانني اقول انه لا يوجد علاقه بين الاكل وبيننوع المولود الطفل السليم سواء كان ذكرا ام انثى هو المطلوب 0 2016-02-28 09:12:14
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
على الرغم مما يكتب في هذا الموضوع.........فانني اقول انه لا يوجد علاقه بين الاكل وبيننوع المولود الطفل السليم سواء كان ذكرا ام انثى هو المطلوب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

ألسلام عليكم يا دكتور ابغى اسال عن بطى الحركة الحبوانات المنويه و انا متزوج و الي سنه و نص ياريت...

ضعف الحركة يعني تأخير وصول أو عدم وصول المنويات إلى البويضة، وقد يكون ذلك ناجماً عن اللزوجة الزائدة، وللعلاج ينصح بشرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي. وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة!!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم اريد ان اسأل على العلاج الذى يزيد الوزن والوجبات المطلوبه وهل من الممكن ان اقوم بتحليل بول او...

طبعاً يمنكن القيام بذلك وطلب ذلك من طبيبك!، أما وجبات زيادة الوزن فهي اإكثار من كل شيء وخاصة الدهنيات والكربوهيدرات، ولكن لا داعي لزيادة الوزن إذا كان جسمك صحيحاً وصحياً.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال ان شاء الله بخير : اناشاب لدي مشكلة مسببه لي احراج شديد وهي...

أولا عليك إنقاص وزنك ولعله خير ، وإذا لم ينقص حجم الثدي ، فعليك اللجوء للجراحة، وهي جراحة بسيطة ولا تخيف أبداً، أما بالنسبة لإنقاص الوزن فينمكن اللجوء لمئات الوصفات والريجيمات لانقاص الوزن، ولكن الأمر الأهم في كل ذلك هو تقليل كمية الأكل، فحافظ على كمية قليلة من الأكل لمدة من الزمن وسترى النتيجة بسرعة.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

السلام أنا أعاني اليوم من تشوهات الحيوانات المنوية بحيث أنها تقريبا كلها نسبة كبيرة منها مشوهة ما الحل برأيكم كيف...

لم تذكر النتيجة الدقيقة، ولكن يمكن تحسين الحالة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويمكن إعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم هل يمكن أن يحدث حمل طبيعي بإذن الله مع العلم أن زوجي يعاني من تشوهات بنسبة88% والحركة 45%...

طبعا من الممكن جدا حدوث الحمل طالما انه يوجد عندكم اطفال لكن يجب البحث عن سبب اللتشوهات والاحتمال وجود التهابات في مكان ما من الجهاز التناسلي عند زوجك وهذه الالتهابات بالغالب تعالج بالمضاد الحيوي المناسب

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم، ما هي العلاج لزياده حركة sperms عند الرجل اذا كانت 20%... و هل هناك اغذية طبيعيه يمكن المساعده...

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم .. دكتور كيف يمكن تقويه الحيوانات المنوية عن طريق الطعام

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم، عند القذف خرجت عدة كتل تشبه gel مع المني،وأصبح اننتصابي ضعيف، ما هي المشكلة؟ و هل يجب ان...

تخثر هو العملية التي من خلالها كتل المنويات معا. عندما تتجمعت الخلايا المنوية معا، فإنها لا يمكن السباحة بشكل صحيح مما يصعب وصولها إلى البويضة. الرجال الذين يعانون من نقص فيتامين C هم أكثر عرضة للإصابة بتراص المنويات، وتناول فيتامين C يمكن منع ذلك. وهذا يسمح للمنويات الصحية على السباحة إلى البويضة. نقص فيتامين C تبين أنه يساهم في انخفاض عدد المنويات وانخفاض حركيتها . مثل تراص المنويات، وانخفاض عدد المنويةاتالحركة يمنع من التحرك بشكل صحيح. قد تسبح الخلايا المنوية في الأوساط ببساطة بدلا من خلال عنق الرحم المني والسوائل إلى البويضة المنتظرة .للعلاج يجب شرب كميات كبيرة من المياه باستمرار.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه