مرحبا.. يوجدي لدي تخرز او تورم صغير بحجم حبة الفاصولياء اسفل الرقبة من الجهة اليسرى فوق عظم الترقوة وينزلق تحت اصبعي عند لمسه وحجمه ثابت منذ ٦ شهور وبدون الم هل هذا مقلق؟
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة 41
السلام عليكم اليوم انتبهت انه لدي عظمة صغيرة بحجم حبة الحمص صلبة و غير متحركة و غير مؤلمة تحت عظمة...
سؤال من أنثى سنة 22
I لدي تورم تحت إبطي بحجم حبة العدس مع ألم خفيف. ما هو السبب
سؤال من أنثى سنة
لدي تورم تحت الابط الايمن واشعر بالالم عند لمسه واشعر بثقل في اليد مع الم و حرارة داخلية في العظام....
سؤال من أنثى سنة 29
لاحظت وجود شيء صغير يتحرك اسفل الابط ولايوجد انتفاخ او الم ولا تورم هل هذا شيء طبيعي
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
2 تعليق
شكل الغدة او التورم متحجرة وليست طرية حتى تكون شحمية
عندي نفسها بس اتنين وهما نفسيه جامدين مش لينه بس بيتحركوا وعند لمسهم بيحصل الم او حركة الكتف يحصل الم