يوجد عندي في أعلى الثدي حبة خارجية حمراء ظهرت قبل سنتين ولم يتغير حجمها لكن أحيانا تحكني بالعلم ان عمري28سنة . أريد أن أعرف هل هذه الحبه بداية سرطان ثدي؟.

icon 14 فبراير 2010
icon 13089
يوجد عندي في أعلى الثدي حبة خارجية حمراء ظهرت قبل سنتين ولم يتغير حجمها لكن أحيانا تحكني بالعلم ان عمري28سنة . أريد أن أعرف هل هذه الحبه بداية سرطان ثدي؟.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

في الغالب لا ليست سرطان، فالسرطان يكون في الداخل، وحجمها لم يتغير . والحبة حمراء يعني أنها ملتهبة، للاطمئنان اعملي صورة للثدي ماموغرام . وراجعي طبيب لوصف مضاد حيوي مناسب. 0 2010-02-15 09:56:05
طاقم الطبي
طاقم الطبي
في الغالب لا ليست سرطان، فالسرطان يكون في الداخل، وحجمها لم يتغير . والحبة حمراء يعني أنها ملتهبة، للاطمئنان اعملي صورة للثدي ماموغرام . وراجعي طبيب لوصف مضاد حيوي مناسب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم ارجو المساعدة عمري 25 سنة منذ اربع سنوات ضهرت لدي حبة وسط صدري ثم اصبحت حبوب وعملت عمليه...

ربما يجب عمل مزرعة للقيح وتحديد الجرثومة، ثم عمل اختبار حساسية الجرثومة للمضادات الحيوية وعلاجها بالمضاد الحيوي المناسب. راجعي اختصاصي جراحة عامة.

سؤال من أنثى سنة 40

في جراحة عامة

لدي كتلة ليفية تحت جلد الإبط الأيسر أشعر بالألم عند لمسها ، من مدة شهرين تقريباً قام دكتور بوصف بعض...

يجب إجراء عملية استئصال كامل للكتل الليفية في عدة حالات منها ما ذكرت ، في حال الالم و عدم الارتياح ، نعم يوجد لها اثار سلبيه و هي ان تتحول مع مرور الوقت لخلايا سرطانية ، او ان ينتج التهاب حول الكتلة .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه