متى استطيع وضع المشد على البطن بعد الولادة؟و هل يساعد في شد البطن ؟ انا آكل الكثير من السكر لأنني أرضع و جسمي يطلب الحلو فهل علي ان انتبه للكمية؟

icon 5 أكتوبر 2015
icon 2106
متى استطيع وضع المشد على البطن بعد الولادة؟و هل يساعد في شد البطن ؟ انا آكل الكثير من السكر لأنني أرضع و جسمي يطلب الحلو فهل علي ان انتبه للكمية؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الاحت العزيزة تستطيعين وضع المشد متى اردتي وهو لايساعد على شد البطن اذ ان تاثيرة اني تمت بالنسبة للسكر فيجب عليك الابتعاد عنه 0 2015-10-05 13:49:35
الدكتور رامي شاميه
الدكتور رامي شاميه
جراحة عامة
الاحت العزيزة تستطيعين وضع المشد متى اردتي وهو لايساعد على شد البطن اذ ان تاثيرة اني تمت بالنسبة للسكر فيجب عليك الابتعاد عنه
يمكنك وضع المشد مباشرة بعد الولادة ولكن بدون ان يسبب لك مضايقات او ازعاج..شد خفيف. انصحك بالتوقف عن تناول السكر نهائيا لان السكر هو الغذاء الوحيد للخلايا الورمية. 0 2015-10-05 04:21:09
الدكتور نسيب الشبلي
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة
يمكنك وضع المشد مباشرة بعد الولادة ولكن بدون ان يسبب لك مضايقات او ازعاج..شد خفيف. انصحك بالتوقف عن تناول السكر نهائيا لان السكر هو الغذاء الوحيد للخلايا الورمية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من أنثى سنة 35

في جراحة عامة

وزني 71 وطولي 165 اريد انزال وزني ولكن دون جدوى لا عالرياضة ولا رجيم ولا ادوية التنحيف ولا اي شي...

بعد أن فطمت طفلك تستطيعين تخفيف الوزن عن طريق تقليل الأكل فقط، ولا علاقة لهرمون الحليب بالموضوع. بالنسبة لصديقتك تزول علامات البطن عندما ينزل الوزن وتعود لوزنها وحجمها الأصلي.

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

لدي بواسير خارجية واشعر بحكة والم غالبا بعد التدريب هل هذا يعني انه على التوقف عن التدريب اذا كذلك هل...

لاعليك ايقاف التدريب ابدا. بل اولا يرجى مراجعة اخصائي جراحة عامة لتأكيد التشخيص ونفي الاسباب العضوية الاخرى. عليك الاكثار من تناول الخضار والفاكهة بمقدار 5 احجام من قبضة يدك كل يوم وباي وقت بالنهار مع تناول السوائل حوالي ليتر الى ليتر ونصف ماء يوميا..والاهم من ذلك تلبية الحاجة للرغبة بالاخراج اي الاستجابة لنداء الطبيعة.. ننصح بالابتعاد عن بعض مهيجات الغشاء المخاطي كالبهارات والفلفل غيرها ومغاطس ماء دافئء بعد كل تغوط.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه