ما هو العلاج المفضل ل مرض -عرق النساء -

icon 20 يناير 2015
icon 890
ما هو العلاج المفضل ل مرض -عرق النساء -
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العلاح يتم حسب السببunderlying disease ..ننصح مراجعةاخصائي عظام او عصبية. 0 2015-01-20 09:26:21
الدكتور نسيب الشبلي
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة
العلاح يتم حسب السببunderlying disease ..ننصح مراجعةاخصائي عظام او عصبية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

ما هو عﻻج تثدي الرجال

الاح العزيز يعتمد علاج تثدي الرجل على: -التوقف عن تناول الادوية المسببة اذا كان ممكنا تحت اشراف الطبيب. -عملية جراحية. -قد يوصي الطبيب ببعض الادوية و لكن ليس لديها اي حقائق تؤكد فعاليتها منها الادوية البديلة للتيستوستيرون, كلوميفينclomifen, تاموكسيفينtamoxifen, دانازول.danazole ، من الافضل مراجعة طبيب جراحة عامة لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

ما هو التخصص الطبى المنوط به علاج التثدى عند الرجال ؟ وهل العلاج بالليزر مفيد ام لا ؟ وسمعت عن...

العلاج الدوائي : طبيب الباطنة او طبيب الغدد الصم او طبيب جراحة عامة لديه خبرة بالتعامل مع هذه الحالة . العلاج الجراحي : طبيب الجراحة التجميلية . لايوجد علاج بالليزر للتثدي : ربما تقصد شفط الشحوم . نعم يوجد عملية شفط للشحوم بالتثدي . الدواء المذكور : هو مستحضر نباتي متعدد المركبات . لاتوجد دراسات رسمية عن نتائجه كونه مستحضر نباتي . قرار وصفه يعود للطبيب المعالج .

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم يا دكتور ماهو مرض داء الفيل elephantiasis و هل صحيح أنه ليس له علاج و شكرا

داء الفيل هو مرض او انتان طفيلي يسبب ضخامة بالطرف المصاب..تنقله انثى البعوضة من انسان لآخر وسببه دوددة خيطية حيث تعيش في الاوعية اللمفاوية للانسان وتتطور الطرف المصابة الى تسمك واضح بالجلد وتحت الجلد حيث قد تصل الى ضخامات كبيرة ..التشخيص بالغالب سريري ويتم تاكيده بمشاهدة الدودة الخيطية مجهريا في لطاخة الدم التي يجب ان تؤخذ ليلا لان الطفيلي يتكاثر في الليل. يوجد علاج دوائي والعلاج الجراحي معقد وغير ناجح.

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

ما هو الحل الانسب للقضاء على مشكل بداية ظهور الدوالي

إذا كان المقصود هو دوالي الطرفين السلفيين . تجنب الوقوف المديد . ممارسة الرياضة بانتظام . تخفيف الوزن . رفع القدمين أثناء الاستلقاء والنوم على مخدة .... توجد بعض الأدوية المساعدة كالدافلون بالإضافة للمشدات . لكنها توصف من قبل طبيب الأوعية بعد الفحص وإجراء بعض الاستقصاءات كالدوبلر ...الخ زيارة الطبيب لوضع التشخيص والعلاج ضرورية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه