ما سبب نمو كيس الشعر في جسم الأنسان ، وأين ينمو عادة ، وكيف يمكننا التخلص منه ، وهل هنالك عامل وراثي للأصابة بكيس الشعر .؟ ( أرجوا الأجابة ) .؟

icon 19 ديسمبر 2010
icon 3369
ما سبب نمو كيس الشعر في جسم الأنسان ، وأين ينمو عادة ، وكيف يمكننا التخلص منه ، وهل هنالك عامل وراثي للأصابة بكيس الشعر .؟ ( أرجوا الأجابة ) .؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ينشأ الجيب الشعري بين الإليتين بسبب شعرة ناشبة، بسبب زيادة الرطوبة والضغط في منطقة الإليتين،حيث يسهل على الشعرة الناشبة أن تختفي في الجلد، وتستمر الشعرة في التعمق حتى يحصل الإنتان. 1 2010-12-19 22:56:36
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ينشأ الجيب الشعري بين الإليتين بسبب شعرة ناشبة، بسبب زيادة الرطوبة والضغط في منطقة الإليتين،حيث يسهل على الشعرة الناشبة أن تختفي في الجلد، وتستمر الشعرة في التعمق حتى يحصل الإنتان.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

هل وجود علة ما فالجسد مثل الفتق والذي طال وجوده ولم تتم جراحه له يسبب تساقط الشعر كمثال ؟ وما...

الفتق غير مرتبط بتغييرات في الجسم ، وليس له علاقة بسقوط الشعر، والمدة التي يمكن انتظارها تعتمد على كبر حجم الفتق، وأثره على الصحة واحتمال تطور مضاعفات، وهو ما يحدده الجراح. راجع اختصاصي جراحة عامة.

سؤال من أنثى سنة 30

في جراحة عامة

اذا كان فتق السرة صغير لا يتجاوز ١ سم هل يلتأم وحده؟ ام يوجد علاج يساعد على التئامه؟ ام الطريقة...

مرحبا، فتق السرة بعد عمر الاربع سنوات لايلتئم لوحدة وهو بحاجة إلى اجراء اصلاح جراحي له بالمنظار او بالجراحة التقليدية،،، من قبل اخصائي الجراحة العامة،،،

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه