لدي مشكلة بواسير شرجية حيث أنني بعد نهاية عملية التبرز ينزل عدة نقط من الدم وقد وصف لي الطبيب دواء دافلون عيار 500وقد أخذت علبتين منذ حوالي 20 يوما وحتى الأن مازال الدم ينزل
اجابات الاطباء
لا بد أن تخضع لفحص طبي جراحي لبيان حجم المشكلة والتدبير.. اقرأ المزيد
لا بد أن تخضع لفحص طبي جراحي لبيان حجم المشكلة والتدبير..
ومن قال ان سبب النزف هو البواسير ؟؟ قد يكون سبب آخر...
يجب إجراء منظار سفلي لمعرفة سبب النزف حتى... اقرأ المزيد
ومن قال ان سبب النزف هو البواسير ؟؟ قد يكون سبب آخر...
يجب إجراء منظار سفلي لمعرفة سبب النزف حتى لو وجدت البواسير.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.