لدي بواسير بلاظافه الى وجود فطر وسوف اقوم باجراء العمليه الاستأصال البواسير لَـگِنْ ما هي نصيحتكم بخصوص الفطر . مع الشكر والتقدير .

icon 5 أكتوبر 2015
icon 617
لدي بواسير بلاظافه الى وجود فطر وسوف اقوم باجراء العمليه الاستأصال البواسير لَـگِنْ ما هي نصيحتكم بخصوص الفطر . مع الشكر والتقدير .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ماذا تقصد بالفطر ؟ السؤال غير واضح. 0 2015-10-06 10:23:55
الدكتور نسيب الشبلي
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة
ماذا تقصد بالفطر ؟ السؤال غير واضح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم عملت عملية بواسير وفطر منذ اسبوع بالليزر وبدون لاخياط ولاشي في جروح عند دخولي الحمام عفوا تؤلمني هذا...

لايوجد عملية بواسير بالليزر .والعملية عبارة عن استئصال حلمات باسورية لاتزيد عن 3 حصرا متجمعة عند مواقع ثابتة واثناء ربط سويقة كل حلمة بعد تسليخها يتم هذا الربط بالربط بخيط او بالتخثير الكهربائي او باستعمال الليزر .ولكن بعض زملاءنا يقولوا بالليزر والليزر يستخدم لغرض الارقاء الدموي وليست عملية بالليزر.اامل ان تكوني فهمتيني.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم ورحمة الله/ اعاني من بواسير من الدرجة الرابعة ونصح الاطباء بالدباسة فهل لا يوجد علاج دوائي وهل تؤدي...

لايوجد علاج دوائي شافي لبواسير الدرجة الرابعة. بالنسبة لمضاعفات الدباسة : سلس البرازاوالغازات-عدم الاستمساك - الزحير - تضيق الشرج ... الخ كلها ممكنة الحدوث بعد العملية ولكن بنسبة قليلة . سلس البراز والغازات بعد التدبيس يحدث بنسبة 5-7% من المرضى بعد العملية . ولكمعظمن هذه الاعراض تخف كثيرا خلال الاشهر الاولى . خبرة الجراح تلعب دورا مهما في تخفيف نسبة المضاعفات .

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

اجريت عملية بواسير وتم استأصال ثلاثة بواسير اثنتان خارجيه وواحده داخليه ام الخارجيه هناك واحده حدث فيها فتح للجرح ماذا...

ننصح بمغاطس ماء دافىء من غير ملح او شي تاني لمدة ١٠-١٥ دقيقة كل مغطس ثلاث مغاطس يوميا بالذات مع كل اخراج. ملين . هنالك المراهم المسكنة: xylocain gel لتسكين الالام، قبل الاخراج وبعده

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

متى افضل وقت لأجراء عملية للبواسير . في بداية ضهور البواسير ام عندما تصل الى مراحل متطوره علماً انا مصاب...

يمكنك تجنب الجراحة بالمرة، إذا تجنبت الإمساك. وعليك تغيير نظامك الغذائي وتناول الكثير من الأطعمة الغنية بالألياف مثل الخضروات والفواكه وشرب الكثير من السوائل والماء، فالإمساك هو سبب تكون البواسير. لا إمساك ، لا بواسير!!

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

بعد عمليه البواسير والشق الشرجيترك حلمتين... هل يمكن اان يتلاشا بالدواء وبعد العمليه وجود حرقه في البول... ماهو السبب وجزاكم...

اذا كانت احدى هذه الحلمتين محيطة للشق الشرجي يفضل ازالتها ..لكن امر استئصال حلمة او حلمتين يعود للجراح ولوجود استطباب لذلك ..ثق بطبيبك اكثر وتابع معه..ووجود حرقة بالبول قد يدل على انتان بولي..ننصح باجراء فحص بول الصباح من منتصف البيلة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه