جراحه عامه بواسير بواسير داخليه

جراحة عامة
ذكر، 33 سنة 27 July 2022 2143
قمت بعملية لاستئصال المراره بالمنضار بعد العملية اخذت تحاميل جليسرين عن طريق الشرج صار عندي تورم بالشرج علما بانه كان لدي بواسير من درجه الثانيه أخذت تحاميل نيوهيلار منذ يومين

اجابات الاطباء

د. محمد حافظ
27 July 2022 جراحة عامة
يمكن أن يكون هذا نتيجة التهابات البواسير  اقرأ المزيد
يمكن أن يكون هذا نتيجة التهابات البواسير 
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية