قمت بعمل عملية ناصور عصعصي قبل 3 اسابيع ولكن يوجد افرازات ماده لونها خضراء ما السبب وماذا علي ان افعل
اجابات الاطباء
من المحتمل وجود التهاب بالجرح يجب اخذ عينه من الافرازات لاجراء مزرعة واجراء ضماد على الجرح واخذ مضاد حيوي حسب... اقرأ المزيد
من المحتمل وجود التهاب بالجرح يجب اخذ عينه من الافرازات لاجراء مزرعة واجراء ضماد على الجرح واخذ مضاد حيوي حسب نتيجة الزراعة وإجراء ضماد بالخل اذا كان المكروب من نوع Pseudomonas
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.