عندي بواسير من الدرجة الثالثه وشرخ شرجي قديم هل طريقة الليزر هي افضل طريقه لحالتي؟؟ علما اني لدي ضغط دم وماهو نوع البنج المناسب لي؟؟

icon 21 سبتمبر 2015
icon 3480
عندي بواسير من الدرجة الثالثه وشرخ شرجي قديم هل طريقة الليزر هي افضل طريقه لحالتي؟؟ علما اني لدي ضغط دم وماهو نوع البنج المناسب لي؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كانت البواسير مزعجة بالنسبة لك وتعاني من اعراضها : كالانسدال-الحكة -الألم -المفرزات ...او حدثت لك إحدى المضاعفات كالنزف -التخثر-التقرح -الالتهاب ... فإن العلاج الأمثل بالنسبة لحالتك هو العلاج الجراحي للبواسير والشرخ في وقت واحد. اغلب عمليات الشرج يمكن إجراؤها بتخدير ناحية الشرج والتخدير الموضعي. ارتفاع الضغط الشرياني ليس عائقا مهما اما التخدير العام . 1 2015-09-23 11:09:12
الدكتور زياد دلول
الدكتور زياد دلول
جراحة عامة
إذا كانت البواسير مزعجة بالنسبة لك وتعاني من اعراضها : كالانسدال-الحكة -الألم -المفرزات ...او حدثت لك إحدى المضاعفات كالنزف -التخثر-التقرح -الالتهاب ... فإن العلاج الأمثل بالنسبة لحالتك هو العلاج الجراحي للبواسير والشرخ في وقت واحد. اغلب عمليات الشرج يمكن إجراؤها بتخدير ناحية الشرج والتخدير الموضعي. ارتفاع الضغط الشرياني ليس عائقا مهما اما التخدير العام .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من أنثى سنة 34

في جراحة عامة

أنا في بداية الحمل ووصف لي الطبيب yolfovit pregncare. actyl D. osteo24. w و Gestel200 وأعاني من شرخ شرجي وبداية...

الشرخ الشرجي مشكلة حقيقية ان كان حاد و ليس مزمن يمكن علاجه بمراهم التخدير الموضعي يحتوي على المادة الفعالة ليدوكايين مثل Xyloproct يوضع قبل التبرز ب ١٠ دقائق داخل الحلقة الشرجية لتخفيف الالم و لمنع تضيق الشرج .. يمكن اجراء مغاطس مقعدية دافئة مع قليل من الملح ضمن الماء قبل النوم لمدة ١٥ دقيقة و الاهم من كل ذلك مكافحة الامساك و الا فلن يشفى الشق ابدا ... مع تمنياتي بالسلامة ...

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم لوسمحت انا اعاني من الم وحرقان عند فتحت الشرج بعد الحمام وحول اني اصور المنطقه ولقيت لو الجلد...

الشرخ الشرجي يعتبر من اكثر الحالات شيوعا , و يعتبر الامساك السبب الرئيسي لهذا المرض لذلك فالوقاية من الامساك يعتبر هاما جدا و هذا يتم عن طريق النظام الغذائي القائم على الخضار و الفواكه و الاغذية الغنية بالالياف كالخبز الاسود و الخضار الورقية, اما من ناحية العملية فهي عملية بسيطة و غيرمعقدة تقوم على عمل توسعة للحصول على نوع من الارتخاء لعضلة الشرج و بالتالي التآم الشرخ الشرجي بطريقة فيسيولوجية طبيعية. اختر الجراح القريب لك حتى يستطيع متابعتك

سؤال من ذكر سنة 35

في جراحة عامة

مرحبا. أعانى من ناسور بعد الفحص وقال لي الطبيب أن الإجراء الوحيد هو جراحة. هل تؤثر الجراحه على فتحه الشرج...

يمكن العلاج بواسطة المغاطس اليومية وربما المضادات الحيوية المناسبة، ولكن العلاج الوحيد الجذري للناسور هو الجراحة! والمفروض أن لا تؤثر الجراحة على فتحة الشرج وقد توثر حسب موقع مرور الناسور ، راجع اختصاصي جراحة عامة. أو اختصاصي في المنطقة الشرجية.

سؤال من أنثى سنة 21

في جراحة عامة

انا جاني شرخ شرجي بعد ولادتي وصار لي ٤ شهور اعاني منه هل فيه حل غير الجراحه! لاني م ابي...

ممكن تستعملي مخدر xylocain jell قبل وعد كل اخراج والمغطس بالماء الدافىء بعد الاخراج للداخل واستعمال مرهم Deltiazem بالداخل ٣ مرات يوميا وان تاخذي ملين Duphalac ٢٥مللتر مرتين يوميًا الحل البديل ان استمر الم الشرخ هو ازالة التشنج بعضلة الشرج بالتوسيع.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه