ما سبب ما اعاني منه وما العلاج

جراحة عامة
أنثى، 25 سنة 16 June 2022 تم تعديله في 28 June 2022 740
ظهر لي حبابه حمرا ف ثدي اليسار من سنه ووضعت مضاد حيوي وخفت وظهر اثار لها بسيط وظهرت مره ثانيه السنه دي لكن ف ثدي الشمال ووضعت نفس المضاد الحيوي وتذهب رويدا رويدا فما سبب هذه الحبوب وهل هذا يدل ع بدايه مرض خطير وانا افحص صدري لا يوجد به شئ ملحوظه تظهر هذه الحبوب ف الصيف والغريب انها لا تؤلم ابدا

اجابات الاطباء

الدكتور اسامة العبدالله
25 June 2022 جراحة عامة
الحالة قد تكون اكزيما جلدية او التهاب جراب شعري او مشكلة أخرى ،مبدئيا راجع طبيب الجلدية ،ممكن اجراء تصوير ايكو... اقرأ المزيد
الحالة قد تكون اكزيما جلدية او التهاب جراب شعري او مشكلة أخرى ،مبدئيا راجع طبيب الجلدية ،ممكن اجراء تصوير ايكو للثدي ايضا
الدكتور عبد العزيز اللبدي
17 June 2022 جراحة عامة
ربما يجب الاهتمام بالنظافة وعلم لبس ما يستفز الجلد أو الضغط عليه، فما يبدو هو التهاب أو دمل موضعي ليس... اقرأ المزيد
ربما يجب الاهتمام بالنظافة وعلم لبس ما يستفز الجلد أو الضغط عليه، فما يبدو هو التهاب أو دمل موضعي ليس له امتدادات مرضية، راجعي طبيبك النسائية للتشخيص  الدقيق. 
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية