قبل منذ سنه او سنتين كان خروج سائل اصفر لاكن توقف واصبح هكذا

قبل منذ سنه او سنتين كان خروج سائل اصفر لاكن توقف واصبح هكذا
icon 16 يناير 2023
icon 351
خروج هذا الشى من حلمة الصدر من بعد فتره من الشعور بالحكه لقد فحصت فحص دم ولم يكن سرطان الثدي صحيح ام سرطان الثدي فحصاً اخر ام هذا الشى مرض اخر وما اسمه وسببه ؟ ما هذا الشئ؟!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الامور تتماشى الالى مع حساسية او فالول الا اذا كان جزء متصلب من الثدي هناك يكون شك بالسرطان فيرجى مراجعة طبيب جلدية 0 2023-01-18 07:22:07
د. مصطفى ايوب
د. مصطفى ايوب
جراحة عامة
الامور تتماشى الالى مع حساسية او فالول الا اذا كان جزء متصلب من الثدي هناك يكون شك بالسرطان فيرجى مراجعة طبيب جلدية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة 20

في جراحة عامة

لدي كتله شبه البليه الصغيره اسفل هالة صدري بالناحيتين ظهرت منذ البلوغ كان عمري ١٣ عام ولم تختفي والان عمري...

أمام اي كتلة في الثدي عند الرجال أو الاناث و باي عمر ، لا بد من اجراء فحص سريري و استقصاءات تشخيصية للمتابعة و التشخيص ... انصحك بمراجعة جراح مختص لاجراء الدراسة بالامواج فوق الصوتية و تحيد الحاجة لأي اجراء تشخيصي آخر ...!!!

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

لدي تليف في عقدة خيط عملية قيصريه أجريت لي قبل اكثر من عامين واشعر بالم يزداد في فترة الدورة الشهرية...

اعتقد انني اجبت على السؤال ..واؤكد لاخطر من استئصال العقدة بعد مرور شهرين حيث تم التحام الصفاق العضلي لانها ستبقى تسبب آلام مزمنة وتجرى ببساطة بالعيادة بالتخدير الموضعي باجراء شق صغير فوقها مباشرة وياريتني قريب منك لاعملها لك مجانا.

سؤال من أنثى سنة 30

في جراحة عامة

انا لدي الم في الثدي الأيمن مع حمى خفيفة واوقفت الرضاعة منذ ثلاثة اشهر طفلتي عمرها 5 اشهر وعندي الضغط...

قد تكون هذه الأعراض طبيعية بعد الإقلاع عن الرضاعة، ولكن من المهم استشارة الطبيب لاستبعاد أي حالة طبية أخرى. يمكن أن يتسبب الالتهاب في تكوين سوائل في الثدي أو التهاب في الحلمة أو التهاب في الجيوب الحليمية وغيرها من الأسباب. يرجى التوجه لطبيب الجراحة النسائية أو أخصائي الثدي لإجراء فحص شامل وتحليل الحليب إن لزم الأمر.

سؤال من ذكر سنة 21

في جراحة عامة

قبل يومين احسست لافرازات من الحلمأة اليمنى و بعد الضغط مرة أخرى خرج من جديد افرازات على ما يبدو شفافة...

افرازات الثديين ليست دائما علامة على أمر خطير، بس بل في الغالب تشير إلى التهابات عابرة متأثرة بتقلبات الهرمونات أو غير متأثرة. الافرازات الشفافة ترتبط في الأبحاث الطبية بالمشاكل الأقل خطورة، لذلك لا داعي للقلق في حال تم التأكيد من الطبيب المحلي على عدم وجود علامات للخطر. ما يجب عمله بالنسبة للرجال هو عمل تحاليل طبية كاملة للوضع الهرموني للجسم ومراجعة التاريخ الطبي بشكل مفصل مع مختص للوصول لسبب معين لهذا الحدث.

سؤال من أنثى سنة 33

في جراحة عامة

عمري 29 اشعر بالم في الثدي الايمن مع وجود بقع لونها ابيض اثنيتن قريبه من حلمه هل ما هو السبب...

لا داعي للخوف والقلق سيدتي الكريمة. ألم الثدي شائع عند نسبة مرتفعه من السيدات، وقد ذكرتي سببين من أهم أسباب ألم الثدي وهما ارتفاع هرمون الحليب والتوتر. كل ماعليك فعله هو استشارة طبيب جراحه وعمل تحليل هرمونات ويا حبذا اشعه صوتيه للاطمئنان. بإمكانك أخذ مسكنات بسيطه مثل بروفين او غيره عند حدوث الألم. دمتي بصحة وعافية

سؤال من أنثى سنة 34

في جراحة عامة

افرازات من الثدى الايمن باللوز الزيتونى الغامق وقد تمت زيارة اكثر من طبيب والتشخيص التهاب قنوات حليبية ولكن ما ذالت...

أي شكوى من الثدي تستلزم تقييم ثلاثي Tripple assessment يعني نبدأ بالفحص السريري من قبل طبيب جراحه فهيم ويتبع بأشعه صوتيه و تشريح مرضي وبالنسبه للافرازات يجب ان يتم عمل فحص مجهري من قبل مشرّح مرضي وعمل لطاخه على صفيحه زجاجيه منها للفحص النسيجي ويتم اخذ عينه للزرع والتحسس الجرثومي ايضا. على الاغلب توسع أقنيه Ductectasia

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه