جرحت اصباعي قبل ٣ ساعات بسكين حادةالدم مو راضي يوقف ضغطت عليه بمنديل المطبخ ٤٥ دقيقه بس بيألم واحس بتنميل في كامل اليد لما بشيل المنديل طهرت بيتادين وحطيت بلاستر وما وقف!

icon 9 نوفمبر 2017
icon 630
جرحت اصباعي قبل ٣ ساعات بسكين حادةالدم مو راضي يوقف ضغطت عليه بمنديل المطبخ ٤٥ دقيقه بس بيألم واحس بتنميل في كامل اليد لما بشيل المنديل طهرت بيتادين وحطيت بلاستر وما وقف!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب مراجعة المتشفى 1 2017-11-10 06:05:43
الدكتور باسم مرقص
الدكتور باسم مرقص
جراحة عامة
يجب مراجعة المتشفى

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من أنثى سنة 3

في جراحة عامة

اول امبارح وانا بفتح باب الثلاجه خبط الباب في اصبع رجلي الكبير وكسر ظفري واخرج دم وقتها انا معرفتش امسح...

ينصح بغسل الأصبع المصاب بمطهر مثل البوفيدون بعد التمديد بنسبة ١/١.بعد ذلك ينصح بإستعمال مرهم مضاد حيوي مثل الفوسيدين. مرتين يومياً. المحافظة على نظافة القدم. المراقبة... في حال حدوث ألم واحمرار بالمنطقة. ينصح باستعمال مضاد حيوي مناسب.

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

جرحت صبعي من ثلات أيام بالغطاء يلي بيكون بالطماطم و كان الجرح شوي عميق بس نظفتو بالبيتادين و لليوم لسه...

الف سلامة. تحتاجي زيارة الطوارئ وعدم التاخر ، والمعاينة من طبيب جراحة الجرح للتاكد من عدم وجود التهاب بحاجة لمضاد حيوي او وجود تجمع صديدي وعمل السماد الطبي المناسب.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

صباعي اتهرس ما بين شباكين بقوة واتكسر نصف الظفر وفيه ممرض عملي تطهير وحطلي شاش ولزق مر 6 ساعات اشعر...

السلام عليكم يا فندم لايوجد اى ضرر ولكن  يجب عمل اشعة عادية على اليد لاستبعاد وجود كسر بعظام الاصابع ويجب مراجعة الجراح لاخذ العلاج اللازم ومتابعة الجرح

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

سلام عليكم. انا عملت عملية الظفر الغائر من شهرين بالظبط ومشيت على الادوية اللي كتبها الدكتور اوجمنتين 1000 ومرهم فيوسدين...

هذه الصورة نتيجة عدم الالتزام بالغيار والادوية بعد العملية مباشرة وقلة المتابعة مع الطبيب لابد من وصفة طبية تستمر عليها لمدة ١٠ ايام لتحسين الوضع

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تم جرح اصبعي من حوالي شهرين بالسكين انجرح اصبعي بطول الاصبع جرح عميق لدرجة اني...

كان عليك في البداية الذهاب إلى اختصاصي جراحة عامة، لعمل فحص وتقييم الحالة وتقرير ماذا تمزق من أوعية وأعصاب ، والنظر في إمكانية علاجها فوراً، أما بعد هذه المدجة فيصبح العلاج أصعب، أقترح عليك بالرغم من ذلك الذهاب إلى اختصاصي ، وعدم الاعتماد على الصيدلي، لتقييم الورم وسببه، فالمفروض أنك تناولت ما يكفي من المضادات الحيوية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه