سؤال من ذكر سنة

جراحة عامة

انا محمد من مصر عملت عملية ناسور شرجى من شهرين تم التئام الجرح ولكن ال

icon تم إنشاؤها في 16 أكتوبر 2014
icon تم تعديله في 27 أكتوبر 2021
icon 7121
انا محمد من مصر عملت عملية ناسور شرجى من شهرين تم التئام الجرح ولكن هناك الم فى فتحة الشرج عند دخول الحمام مع العلم انه لا يوجد امساك

إجابات الأطباء على السؤال

التئام الجرح المفتوح للشق الشرجي قد يستغرق وقتاً طويلاً، خاصة وأن المنطقة وسخة، لذلك عليك متابعة الاهتمام بنظافة المنطقة وعمل مغاطس دافئة مع بعض المطهرات يومياً بعد البراز. وإذا كان هناك نزيف ، فيفضل مراجعة طبيبك. 0 2014-10-17T13:11:57+00:00 2021-04-20T09:43:10+00:00
التئام الجرح المفتوح للشق الشرجي قد يستغرق وقتاً طويلاً، خاصة وأن المنطقة وسخة، لذلك عليك متابعة الاهتمام بنظافة المنطقة وعمل... اقرأ المزيد
التئام الجرح المفتوح للشق الشرجي قد يستغرق وقتاً طويلاً، خاصة وأن المنطقة وسخة، لذلك عليك متابعة الاهتمام بنظافة المنطقة وعمل مغاطس دافئة مع بعض المطهرات يومياً بعد البراز. وإذا كان هناك نزيف ، فيفضل مراجعة طبيبك.
يتوجب عليك الذهاب الى طبيبك الجراح لاجراء المعاينة ..قد يكون هناك شق شرجي لا خوف منه ابدا والعلاج يتضمن بشكل اساسي تغيير العادات الغذائية وعدم اهمال الحاجة للتغوط. 0 2014-10-17T13:03:40+00:00 2014-10-17T13:03:40+00:00
يتوجب عليك الذهاب الى طبيبك الجراح لاجراء المعاينة ..قد يكون هناك شق شرجي لا خوف منه ابدا والعلاج يتضمن بشكل... اقرأ المزيد
يتوجب عليك الذهاب الى طبيبك الجراح لاجراء المعاينة ..قد يكون هناك شق شرجي لا خوف منه ابدا والعلاج يتضمن بشكل اساسي تغيير العادات الغذائية وعدم اهمال الحاجة للتغوط.

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حقائق عن المسنين يجب ان نعرفها مقالات طبية
ثورة جديدة في علاج السمنة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص