انا كنت ادخل قضيب صناعي في شرجي و بعد فترة حدث عندي كتله في خارج الشرج بدون الألم او نزيف مع العلم أني استخدم Preparation H و لأني خفت ان تكون بواسير و لم تختفي ؟!

icon 31 يناير 2019
icon 2335
انا كنت ادخل قضيب صناعي في شرجي و بعد فترة حدث عندي كتله في خارج الشرج بدون الألم او نزيف مع العلم أني استخدم Preparation H و لأني خفت ان تكون بواسير و لم تختفي ؟!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا سقوط للمستقيم جزئى ولابد من جراحة حتى لا يتحول الى سقوط كلى 0 2019-02-11 12:02:48
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هذا سقوط للمستقيم جزئى ولابد من جراحة حتى لا يتحول الى سقوط كلى

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة 30

في جراحة عامة

من ٥ اشهر سويت عمليه شرخ فالشرج مع ناسور في نفس المكان الان مافي الم الحمدلله لاكن في مضايقات بعض...

السلام عليكم يا فندم لا داعى للقلق ولكن وجود تورم فى الشرج مابعد عملية ناسور وشرخ شرجى يستدعى عمل رنين مغناطيسي على الحوض ودراسة حركية الشرج ومراجعة الجراح لعمل فحص شرجى تحت مخدر نصفى لتقييم الحالة ووضع الخطة العلاجية المناسبة.

سؤال من ذكر سنة 21

في جراحة عامة

حصل لي شق شرجي قبل أكثر من شهرين و توقف النزف بعد يومين لكن احس ان فتحة الشرج أصبحت ضيقه...

لم توضح في سؤالك وجود ألم في الشرج أم لا. الألم هو العرض الأساسي للشق الشرجي. أما النزف فهو عرض ثانوي وبكمية قليلة. (بضع قطرات). السبب الرئيسي للشق الشرجي هو الإمساك. لذلك ينصح بتناول طعام غني بالألياف :خضار ورقيه. خبز أسمر. فواكه طازجة. عند وجود الم ينصح بأخذ مسكن : بنادول حب ٥٠٠ملغ.حبيتين ثلاث مرات في اليوم. مع استعمال جل مسكن موضعي للشرج. عدة مرات يومياً. ومغاطس ماء فاتر.

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

ربنا رزقني في بنت من سنتين ولكن من وقت الولادة لليوم و انا اعاني من البواسير و من يومين حسيت...

طبعا علاج البواسير ليس جراحيا فهو الملاذ الاخير وهذه عادية جدا بالحمل وبعد الولادة لكن المهم علاج مابعد البواسير يعني يجب اجراء فحص شرجي اولا واليك بعض النصائح ( لايوجد مساحة كافية للاجابة سأعيد لك تكملة الاجابة ): لعلاج الامساك وبالتالي شفاء معظم أمراض البواسير والشق الشرجي يرجى اتباع مايلي مع عدم اهمال أي بند: تناول كأس ماء كبير على الريق يوميا فور النهوض من الفراش والانتظار حوالي 15 دقيقة حيث يبدأ الشعور بالتغوط. الاكثار من تناول الفواكه والخضار بحجم 5 قبضات من يدك مع الاكثار من الماء كل ساعتين كأس على الاقل عدم اهمال منعكس التغوط (الرغبة بالخروج للحمام) حيث اهمالها او تأجيلها يسبب تراكم ال

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

بعد ولادتي بطفلي الاول في الاسبوع الخامس اصبح لدي امساك و كنت اشعر بجرح في فتحت الشرج و الان الاسبوع...

لاداعي للخوف ابدا فهي على الاغلب تتوافق مع بواسير وهي تنتج عن الامساك المزمن وتأثير الرحم الحامل اثناء الحمل.أفضل بداية مراجعة اخصائي جراحة عامة للفحص السريري ووضع التشخيص وبعدها يسهل العلاج.

سؤال من ذكر سنة 24

في جراحة عامة

انا عامل عملية البواسير من اربع ايام ولم اتغوط الي الان وحدث لي امساك هل من الممكن ان اخد حقنه...

انصح باخذ دفلاك شراب 15 مل مرتين باليوم لمدة اسبوع اذا صار في اسهال بعد اخذ الدواء تنقص الجرعة تباعا مثل 10 مل مرتين يوميا الياف agiolax حبيبات ملعقة تذوب في الماء ثلاث مرات يوميا انصح باكل الطعام المحتوي على الالياف وبعد ذلك تتحسن انشالله

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

دكتور انا ينزل عندي مع البراز شويه دم هل هذا شق شرجي ام ماذا؟للعلم كنت اعاني من امساك مألم جدا...

المهم ان نتأكد بأن الدم الذي يخرج مع البراز هو بسبب الشق الشرجي او البواسير اي ليس بسبب آخر وهذا يتم من خلال اجراء المنظار السفلي واما عن الشق يجب ان تحل مشكلة الامساك حتى يشفى الشق..راجع اجوبة شبيهة لهذا السؤال للاستفادة..اما البواسير النازفة اذا لم تقف بالعلاج المحافظ يلزمها جراحة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه