انا فعلت اللواط معفول بي وتبت وبعدها بثمن اشهر ذهبت الى ال بحجة انه يو

انا فعلت اللواط معفول بي وتبت وبعدها بثمن اشهر ذهبت الى ال بحجة انه يو
icon 24 أغسطس 2011
icon 2541
انا فعلت اللواط معفول بي وتبت وبعدها بثمن اشهر ذهبت الى الدكتور بحجة انه يوجد عندي شرخ شرجي وكان عنجد يوجد لدي شرخ شرجي وكشف عن شرجي وقال لايوجد سوى شرخ بسيط ولم يعلق عن شئ اخر فهل يعني لا يوجد تعليق يعني ان فتحة شرجي طبييعيه وانا ايضا خائف من كشف الجيش هل اطمئن بعد ان كشف علي الدكتور ام لا؟؟؟؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بعد علاج الشرخ تعود فتحة الشرج إل» طبيعتها، ولا تكتشف أية أشياء سابقة. 0 2011-08-24 06:48:47
طاقم الطبي
طاقم الطبي
بعد علاج الشرخ تعود فتحة الشرج إل» طبيعتها، ولا تكتشف أية أشياء سابقة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة 34

في جراحة عامة

انا كنت شاك لان عندي شق شرجي لما ذهبت الى طبيب عمل فحص سريري واخبرني لأن ليس لدي شق ولاكن...

إن الشرخ الشرجي هو عبارة عن جرح او قطع صغير يكون موجود في فتحة الشرج نفسها وهو مؤلم جدا ويمنع المريض من ممارسة نشاطاته الطبيعية والجلوس بشكل طبيعي لشدة الالم في المنطقة كما أنه يسبب الم شديد عند دخول الحمام ويستمر الالم حتى بعد الخروج من الحمام ويمكن أن يكون مصحوب بقطرات دم أثناء التغوط...يشعر المريض بانقباض وشد مستمر في منطقة الشرج لذلك يصعب على المريض فحص نفسه بنفسه واحيانا تكون هناك التهابات حول منطقة الشرج مصحوبة بتشققات خارجية حول منطقة الشرج نتيجة الافرازات ورطوبة المنطقة فيلتبس الأمر على المريض... إن الشروخ الشرجيه غالبا تكون نتيجة الامساك الشديد أو الإسهال فتجنبهما يجنبك الإصابة بالشروخ فإذا تواجدت الأعراض السابقة لا ضير من عرض نفسك على طبيب آخر للاطمئنان ففحص المريض ركيزة أساسية في التشخيص ...

سؤال من ذكر سنة 21

في جراحة عامة

لدي باسور ظهر لي منذ حوالي سنه ولعله ناتج من شرخ شرجي؟ لا اشعر بألم ولا يظهر إلا عند التبرز...

الباسور الذي يظهر اثناء او بعد الاخراج هو باسور داخلي. الباسور الذي لا يسبب الم لا داعي لاخذ علاج له عدا الحرص على عدم وجود امساك بالاكثار من الخضار والفواكه والسوائل بالاضافه للاكل العادي. وان بدأ بالتسبب بالم او نزول دم او حكه ممكن استعمال مرهم Proctoheal بعد الاخراج.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم..انا شاب اعاني. الم في فتحة شرج وقت براز.. قبل يوم او يومين.. وذهبت الا استشاري جراحه لكي اطمن...

كونه تم تشخيص حالتك بالشق الشرجي. أنصح بحمية غنية الالياف من الخضار والفواكه ومعالجة الامساك ليس بالملينات الدوائية وبالطبع تناول السوائل.واستعمال مرهم نتروغليسيرينGTN 0.2% والشفاء في 80% من الحالات باذن الله.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

لي صديق للاسف و هو في عمر 14 عام كان يمارس الشذوذ من الخلف ولكنه تاب الى الله ولم يمارسها...

بدع تلك الفترة تكون العضلات قد تغيرت ولا يمكن اكتشاف الموضوع إلا إذا كان هناك توسع غير عادي وتمزق لفتحة الشرج، فإذا كان الشخص يسيطر على الريح والبراز، فلا تظهر مشكلة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه