مضاعفات عملية استئصال البواسير

مضاعفات عملية استئصال البواسير
icon 24 أغسطس 2020
icon 10029
أنا عملت إستئصال للبواسير عن طريق جهاز (ليجاشور) وكانت العمليه سهله جداً والأعراض بسيطه، لكن مرّ على العمليه الآن شهر و 15 يوم ومازال تنزل إفرازات صفراء خفيفه جداً لكن مزعجه ورائحتها سيئه،فهل هذا إلتهاب؟ وهل يستدعي مراجعة الطبيب أم أنه إلتهاب بسيط وتعطوني اسم دواء يفي بالغرض؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ينصح بمراجعة الطبيب الذي أجرى العملية.. 0 2020-08-25 10:18:53
د. نصر ملحيس
د. نصر ملحيس
جراحة عامة
ينصح بمراجعة الطبيب الذي أجرى العملية..

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة 35

في جراحة عامة

مرحبا. أعانى من ناسور بعد الفحص وقال لي الطبيب أن الإجراء الوحيد هو جراحة. هل تؤثر الجراحه على فتحه الشرج...

يمكن العلاج بواسطة المغاطس اليومية وربما المضادات الحيوية المناسبة، ولكن العلاج الوحيد الجذري للناسور هو الجراحة! والمفروض أن لا تؤثر الجراحة على فتحة الشرج وقد توثر حسب موقع مرور الناسور ، راجع اختصاصي جراحة عامة. أو اختصاصي في المنطقة الشرجية.

سؤال من ذكر سنة 24

في جراحة عامة

اعملت عمليه قبل 80 يوم بالطريقه المغلقه وشفيت والان يوجد فتحه في مكان العمليه وتنزف دم وهذا الدم نظيف هل...

يجب عمل فحص سريري للتاكد من السأئل هل هو دم كامل مسببا نزيف ، ام هو سوائل متجمعة بعد العملية كثير من العمليات المشابهة تجمع السوائل وبعضها قد يلتهب ، ونسبة رجوع الناسور العصعصي بعد العملية يعتمد على عدة اسباب يشكل مختصر العلاج بعد التقييم ، لكن الاغلب سيحتاج فقط غيارات يومية دون ان يقوم من يعمل لك الغيار بالضغط على السائل لكي يدفعه للخروج اذا لم يكت ملتهبل

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم..اجريت لاخي عمليه ناسور ودعامه قبل شهر ولكن لايزال هناك الام حاده تهدا بالمسكنات.. سؤالي كم يدوم الم عملية...

الناسور حول الشرج العالي التوضع والعابر لمعصرات الشرج يعالج هكذا..المسألة تحتاج وقت وصبر ومتابعة حثيثة مع طبيبك وطبيعي يستمر نزول الصديد مع الدعامات.

سؤال من غير معروف سنة 30

في جراحة عامة

السلاام عليكم انا يادكتور عملت عمليه زائده قبل تلاته اشهر وكانت تجميليه جزءمنها إلتهب و انفتح واصبح ينزف وبعد شهر...

عليك مراجعة طبيبك، وعمل زراعة للسائل الخارج، ومعرفة نوع الجراثيم المسببة وعلاجها بالمضاد الحيوي المناسب، مع المحافظة على النظافة، ولا حول ولا قوة رلا بالله، ولكنها ستشفى بسرعة.

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا ظهر عندي حاجه اشبه بالكيس الدهني فى منطقه الرقبهمن فتره سنه تقريباوقمت بتجاهلها ولكن...

طبعا لايوجد شيء اسمه كيس دهني ويعالج ب 3 انواع من المضادات الحيوية. الكيس الدهني الملتهب والذي على وشك ان يشكل خراج يعالج بنوع واحد من المضادات الحيوية ولمدة اسبوع على الاكثر حتى لو كان لديك سكري عافاك الله. الكيسة الدهنية هي من ملحقات الجلد وتنجم عن انسداد فوهة الغدة التي تفرز على الجلد وعلاجها استئصال جراحي والعملية بسيطة جدا ولاخوف منها ابدا. انصح بمراجعة اخصائي جراحة عامة فقط.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه