انا اعاني من البواسير الداخلية خاصة بعد دخول الحمام وعندي شرخ ماهو رؤي

انا اعاني من البواسير الداخلية خاصة بعد دخول الحمام وعندي شرخ ماهو رؤي
icon 24 أكتوبر 2018
icon 2259
السلام عليكم ورحمة الله دكتور انا اعاني من البواسير الداخلية خاصة بعد دخول الحمام وعندي شرخ ماهو رؤيكم في مرهم دوكسيبروكت؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب مراجعة اخصائي جراحة لاثبات التشخيص وعمل منظار سفلي هذا اولا. وثانيا عند ثبوت الامساك ونفي الاسباب العضوية العلاج يجب ان يتركز على معالجة الامساك بتناول الكثير من الخضار والفاكهة وشرب الماء وتلبية الرغبة بالاخراج دوما وعدم تناول حبوب ملينة او تحاميل وسيتوقف النزف عفويا وتشفى البواسير تدربجيا.اذا تم سماع هذه النصيحة. 1 2018-10-29 12:54:54
الدكتور نسيب الشبلي
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة
يجب مراجعة اخصائي جراحة لاثبات التشخيص وعمل منظار سفلي هذا اولا. وثانيا عند ثبوت الامساك ونفي الاسباب العضوية العلاج يجب ان يتركز على معالجة الامساك بتناول الكثير من الخضار والفاكهة وشرب الماء وتلبية الرغبة بالاخراج دوما وعدم تناول حبوب ملينة او تحاميل وسيتوقف النزف عفويا وتشفى البواسير تدربجيا.اذا تم سماع هذه النصيحة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

سلام عليكم كنت اعاني من التهابات بجانب فتحة الشرج عالجتها بالميكودرم لكن الحين عندي الام شديد داخل فتحة الشرج يدوم...

رمضان كريم. والله من الافضل اولا الذهاب لأقرب اخصائي جراحة عامة للمعاينة.. قد يكون لديك شق شرجي حاد وعلاجه محافظ وقد يكون بداية تشكل خراج وهذا يتطلب معالجة سريعة وفورية . لانستطيع التخمين .

سؤال من ذكر سنة 29

في جراحة عامة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي الكرام أجريت عمليه البواسير داخليه وخارجيه معا من شهر واسبوعين حتي الآن عند الاخراج...

الجرح غير متئم قد يكون البراز صلب يجرح المنطقة و يمنعها من الالتئام انصحك بتناول الاطعمة التي تحتوي على الالياف شراب دفلاك ملين10ml مرتين لمدة اسبوع حبيبات الياف اجيولاكس ثلاث مرات يوميا بالاضافة ل كريم فيوسيدين على الجرح ثلاث مرات يوميا بالسلامك انشالله

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم ماهوا علاج الشرخ في فتحت الشرج ?!

معظم الشقوق لا تحتاج لعلاج و تختفي أعراضه خلال أيام معدودة، ولكن في حال استمرت الأعراض لفترة تزيد عن ستة أسابيع فقد يحتاج المريض إلى تدخل جراحي أو إلى أي اجراء علاجي آخر. ا- لعلاج غير الجراحي: يركز على تغييرات في أسلوب الحياة مثل طريقة التغذية و شرب الماء وممارسة التمارين الدورية واستعمال الملينات، وقد يوصي الطبيب باستعمال المراهم والتحاميل من الستروئيدات لتخفيف الألم كما قد يوصي البعض باستعمال مرهم النيتروغليسرين لتوسيع الأوعية الدموية حول الشرج ويساعد في الشفاء، للمزيد راجعي شق شرجي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 29

في جراحة عامة

السلام عليكم ورحمه الله. اعاني من وجود شرخ شرجي بداء في الآونة الأخيرة بظهور قيح اصفر اللون يشاهد كل مرة...

الأعراض التي تشكو منها تشير لوجود ناسور حول الشرج..وليس شرخ. بالنسبة للديدان ينصح تحديد نوعها بالفحص المخبري. لأخذ العلاج المناسب. يفضل الكشف السريري عند طبيب جراحة عامة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً