اعاني ٥ سنوات و من دمامل تحت الابطين قمت بمراجعة اول طبيب فعملت عملية

اعاني ٥ سنوات و من دمامل تحت الابطين قمت بمراجعة اول طبيب فعملت عملية
icon 14 يوليو 2013
icon 1578
أعاني منذ ٥ سنوات واكثر من دمامل تحت الإبطين قمت بمراجعة اول طبيب فعملت عملية تحت الإبطين لتنضيف الجرح من الداخل وساب الجرح يسكر لوحده مع الاستمرار في عملية الغيار وتنضيف الجرح خلال هذه الفترة الجرح تسكر غلط وعملي كتل لحمية تحت الإبطين والموضوع الأساسي الي هو الدمامل لم يعالج و ما زال هناك إفرازات صديدية تخرج من تحت الإبطين راجعت عدة دكاترة لم استفد منهم سوى مضادات حيوية وبراهم وبعض النصائح للنضافة استخدمت أقوى أنواع الأوجمنتين دون فائدة .. الجلد تحت الإبطين اصبح داكن اللون مرعب المنظر بوجود جروح صغيرة وكتل لحمية ناتجة عن خطا التحام الجرح من العملية . ماذا افعل ما هو علاجي ؟؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا غالبا تشخيصه التهاب غدد عرقية مقيح اي ان الالتهاب متعشق بالغدد العرقية والحل الشافي التام هو اشتئصال المنطقة المتاذية والملتهبة وع تطعيم جلدي , عملية بسيطة ولا خطورة بها .بالاضافة لاتستعمل الماكينة بازالة الاشعار بل استعمل مزيلات الشعر فقط عند عدم وجود التهب يالمنطقة. 0 2014-01-29 17:25:12
الدكتور نسيب الشبلي
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة
هذا غالبا تشخيصه التهاب غدد عرقية مقيح اي ان الالتهاب متعشق بالغدد العرقية والحل الشافي التام هو اشتئصال المنطقة المتاذية والملتهبة وع تطعيم جلدي , عملية بسيطة ولا خطورة بها .بالاضافة لاتستعمل الماكينة بازالة الاشعار بل استعمل مزيلات الشعر فقط عند عدم وجود التهب يالمنطقة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم ، أولا ارجوا الاهتمام بعض الشئ بأسئلة المرضى، مضى على سؤالي أكثر من أسبوع ولم أرى أي رد...

هذه أول مرة آشاهد السؤال، ولا أدري أين وجهته، علي كل حال يبدو أم المنطقة لم تشفى بعد بدليل وجود الإفرازات، تحتاج إلى علاج بالمضادات الحيوية، ويفضل بعد زراعة إفرازات الإبط لتحديد نوع الجراثيم الموجودة وعلاجها نوعياً بشكل هادف. تابع الغيار وحافظ على نظافة المنطقة. راجع طبيبك.

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

بعد اجرائي لعملية قيصرية وبعد مرور فترة ظهر لدي تكتل من الجهة اليسرى للعمليةداخلي تحت الجلد وبعد اخذ السونار اتضح...

ما يجب عمله هو زراعة السائل الخارج لمعرفة نوع الجراثيم الموجودة وعمل فحص حساسية الجراثيم للمضادات الحيوية وإعطاء المضاد الحيوي المناسب للتخلص من الإنتا، كما يجب الراحة والنوم في السرير قدر الإمكان.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

اولا اشكركم على موقعكم المميز و خدماتكم الرائعة بالنسبة لسؤالى انا من حوالى شهرين ظهر عندى انتفاخ صغير ( خلال...

ربما كان الانتفاخ دملا، وربما كان غدة لمفية، والسائل النازل منها سائل لمفي ،والفتق الفخذي مختلف لأنه لا ينزل أي سائل ولا يختفي بدون أعراض، فهو عبارة عن خروج أمعاء من فتحة بينالرباط الإربي الإنسي وعظم الحوض.

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم .عملت استئصال لورم ليفي في الثدي وحصل لي تجمع دموي وتم تنظيف الجرح وسحب الدم واعادة خياطة الجرح...

عليك أولاً مراجعة الجراح لفحص الجرح ، وضرورة إخراج سوائل متجمعة، ثتنظيف الجرح، وضرورة إعطاء مضادات حيوية.يفضل عدم تناول الأدوية قبل استشارة الجراح.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

اعاني من وجود قيح باحد الارداف قام جراح جهاز هضمي بعملية لاخراج القيح وبعد التئام الجرح احسست بتيبس وانتفاخ في...

تابع العلاج مع طبيبك ، ويمكن عمل مزرعة للقيح لمعرفة نوع الجراثيم ومعرفة حساسيتها للمضادا الحيوية . وعلاجها بمضاد حيوي فعال وقد يكون سبب الانتفاخ هو حقن الابرة اكثر من مرة في نفس المكان

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه