سؤال من ذكر سنة

جراحة العظام

عندي دسك بالفقرة الثالثة والرابعة ضاغط وديسك في الفقرة الرابعة والخامسة ضاغط على اجري اليسرى هناك من ينصحني بالعملية وهناك من لا ينصحني العلاج الطبيعي لم استفيد منه شو الحل

icon تم إنشاؤها في 25 سبتمبر 2015
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 6007
عندي دسك بالفقرة الثالثة والرابعة ضاغط وديسك في الفقرة الرابعة والخامسة ضاغط على اجري اليسرى هناك من ينصحني بالعملية وهناك من لا ينصحني العلاج الطبيعي لم استفيد منه شو الحل

إجابات الأطباء على السؤال

مرحباً بكم إجراء عملية جراحية يعتمد على الفحص الطبي الدقيق و مراجعة أشعة الرنين المغناطيسي. اذا كان الوزن زائد يجب انزاله إلى المعدل الطبيعي بالنسبه للطول. كما يمكنك إعادة جلسات العلاج الطبيعي ....وعمل تمارين رياضية لتقوية عضلات البطن و الظهر. تحياتي و تمنياتي بالشفاء العاجل. واسعدنى تواصلكم 2 2015-09-29T13:50:43+00:00 2015-09-29T13:50:43+00:00
مرحباً بكم إجراء عملية جراحية يعتمد على الفحص الطبي الدقيق و مراجعة أشعة الرنين المغناطيسي. اذا كان الوزن زائد يجب... اقرأ المزيد
مرحباً بكم إجراء عملية جراحية يعتمد على الفحص الطبي الدقيق و مراجعة أشعة الرنين المغناطيسي. اذا كان الوزن زائد يجب انزاله إلى المعدل الطبيعي بالنسبه للطول. كما يمكنك إعادة جلسات العلاج الطبيعي ....وعمل تمارين رياضية لتقوية عضلات البطن و الظهر. تحياتي و تمنياتي بالشفاء العاجل. واسعدنى تواصلكم
حسب الرنين المغناطيسي 0 2015-09-26T17:11:10+00:00 2015-09-26T17:11:10+00:00
حسب الرنين المغناطيسي اقرأ المزيد
حسب الرنين المغناطيسي

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة العظام

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تمارين ديسك الرقبة مقالات طبية
الدهون وخطر الإصابة بالسكري أخبار طبية
علاج ديسك الرقبة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص