امي تعاني من مرض الروماتيزم في المفاصل وايضا تصيبها ضيق في الصدر خاصة في فصل الشتاء اي الربو وتظهر على وجهها حبوب صغيرة ولا اعلم ماهو السبب وتظهر ايضا في كتفها فماهو السبب

جراحة العظام
أنثى 26 August 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1317
امي تعاني من مرض الروماتيزم في المفاصل وايضا تصيبها ضيق في الصدر خاصة في فصل الشتاء اي الربو وتظهر على وجهها حبوب صغيرة ولا اعلم ماهو السبب وتظهر ايضا في كتفها فماهو السبب

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية