سؤال من ذكر سنة

جراحة العظام

اعاني من انزلاق في الفقرة L و L و L و ذهبت اليوم للطبيب و وصف لي مجموع

icon تم إنشاؤها في 8 يونيو 2015
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 5255
اعاني من انزلاق في الفقرة L1 و L2 و L3 و ذهبت اليوم للطبيب و وصف لي مجموعة ادوية من ضمنها ( Zega) و عند قرأتي للوصفة وجدت أن هذا الدواء للصرع ، سؤالي هل هذا الدواء يفيد حالت

إجابات الأطباء على السؤال

هذا الدواء يفيد الانزلاق اذا كان هناك ضغط على الاعصاب فقط مع خدران على الارجل اما اذا لم يكن هناك خدران فهو لا يفيد على الاطلاق. 0 2015-06-20T07:36:59+00:00 2015-06-20T07:36:59+00:00
هذا الدواء يفيد الانزلاق اذا كان هناك ضغط على الاعصاب فقط مع خدران على الارجل اما اذا لم يكن هناك... اقرأ المزيد
هذا الدواء يفيد الانزلاق اذا كان هناك ضغط على الاعصاب فقط مع خدران على الارجل اما اذا لم يكن هناك خدران فهو لا يفيد على الاطلاق.
عزيزي هذا العلاج نعم يستعمل في بعض حالات الصرع ولكن ايضا يستعمل في حالات اعتلال الاعصاب المصاحبة للانزلاق الغضروفي ... تحياتي وأتمنى لك الشفاء 1 2015-06-10T14:28:44+00:00 2015-06-10T14:28:44+00:00
عزيزي هذا العلاج نعم يستعمل في بعض حالات الصرع ولكن ايضا يستعمل في حالات اعتلال الاعصاب المصاحبة للانزلاق الغضروفي ...... اقرأ المزيد
عزيزي هذا العلاج نعم يستعمل في بعض حالات الصرع ولكن ايضا يستعمل في حالات اعتلال الاعصاب المصاحبة للانزلاق الغضروفي ... تحياتي وأتمنى لك الشفاء
الأدوية في حالتك ليست علاج جذري بل هي علاج عرضي لتخفيف حدة المرض العلاج الجيد في حالتك هو الجراحة 0 2015-06-10T12:46:00+00:00 2015-06-10T12:46:00+00:00
الأدوية في حالتك ليست علاج جذري بل هي علاج عرضي لتخفيف حدة المرض العلاج الجيد في حالتك هو الجراحة اقرأ المزيد
الأدوية في حالتك ليست علاج جذري بل هي علاج عرضي لتخفيف حدة المرض العلاج الجيد في حالتك هو الجراحة

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة العظام

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
أطعمة مفيدة لمرضى السكري أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص